تحميل لعبة Sniper Honor مهكرة للاندرويد

1.9.5

Sniper Honor مهكرة هي لعبة إطلاق نار ثلاثية الأبعاد في الوقت الحقيقي للأندرويد حيث ستأخذ بندقية قنص وتختبر نفسك كقاتل محترف بدم بارد تحميل لعبة Sniper Honor مهكرة للاندرويد – مود العرب للأندرويد

تحميل الـ APKTELEGRAM
4.3/5 الأصوات: 127,000
مطور
707 INTERACTIVE: Fun Epic Casual Games‏
تطوير
15‏/11‏/2022
بحجم
١٣٣M
الإصدار
1.9.5
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Sniper Honor: 3D Shooting Game‏

Sniper Honor مهكرة هي لعبة إطلاق نار ثلاثية الأبعاد في الوقت الحقيقي للأندرويد حيث ستأخذ بندقية قنص وتختبر نفسك كقاتل محترف بدم بارد. اجمع نماذج حقيقية لأسلحة القناصة وأضفها إلى أجهزتك. قم بترقية وتحسين مكونات سلاحك من خلال إكمال المهام لاكتساب المزيد من القوة وتحسين أسلوب القتل الخاص بك. حارب العصابات في المدينة او قائد القوات الاجرامية فالعدالة تحتاج مساعدتكم. واجبك حماية المدينة وسكانها. انسَ القواعد ، استخدم طريقتك الخاصة لحل المشكلة.

بعد تحميل Sniper Honor مهكرة عليك أن تجرب نفسك في دور عسكري محترف ، أي قناص ذو أغراض خاصة. سيُطلب منك إكمال العديد من المهام المثيرة للاهتمام والمهام الخاصة ، لإكمالها يمكنك الحصول على مكافآت مفيدة وذخيرة وبنادق جديدة وعملات داخل اللعبة.

تحميل Sniper Honor مهكرة ميديا فاير

قم بترقية مهاراتك في الرماية ، وتعلم التصويب بدقة وضرب الهدف من اللقطة الأولى. اجمع ترسانة كاملة من أفضل بنادق القنص من جميع أنحاء العالم ، واختر مهمتك المفضلة ، واختر السلاح الذي تحتاجه وفقًا للمعايير واذهب لتدمير الهدف.

في لعبة Sniper Honor مهكرة للاندرويد لست مضطرًا لقضاء وقتك في تعلم اللعبة وإتقانها ، وذلك بفضل أدوات التحكم البديهية والواجهة المريحة. رسومات عالية الجودة ومفصلة بشكل لا يصدق مصنوعة في 3D ، والكثير من الدعائم المفيدة التي ستساعدك على إكمال المهام ، وقد تم إعداد العديد من الأوضاع ذات المهام المختلفة وطريقة اللعب الخاصة من أجلك.

حمل أيضًا: العاب مهكرة

دريم ليج 2022 مهكرة

ماين كرافت الاصلية

ببجي كورية

ميزات لعبة Sniper Honor مهكرة اخر اصدار

  • مهمات صعبة.
  • أسلحة قنص قوية.
  • أهداف محددة مسبقًا.
  • بيئات مفصلة للغاية.
  • كسب المكافآت وتعزيز الأسلحة.
  • لعبة ممتعة ومثيرة.
  • تمثيل صوتي رائع ومناسب.
  • رسومات فريدة وجميلة.

الجديد في هذا التحديث

* Gaming experience optimized! Update your game now!

Welcome to join our fan page:
Facebook: https://www.facebook.com/SniperHonor/

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *