تحميل لعبة GTA San Andreas‏ مهكرة للأندرويد

2.10

تحميل لعبة GTA San Andreas‏ المهكرة للأندرويد يمنح اللاعبين فرصة التجربة الكاملة للعبة على شاشة هاتفهم الذكي قم بتحميلها‏ الآن مجاناً من مود العرب تحميل لعبة GTA San Andreas‏ مهكرة للأندرويد – مود العرب للأندرويد

تحميل الـ APKTELEGRAM
3.3/5 الأصوات: 808,000
مطور
Rockstar Games‏
تطوير
18‏/08‏/2022
بحجم
٥٧M
الإصدار
2.10
المتطلبات
7.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Grand Theft Auto: San Andreas‏

في عالم الألعاب الإلكترونية، لا توجد لعبة من يمكن أن تقارن بـ GTA San Andreas! اللعبة التي حصلت على شهرةً واسعةً وجماهيريةً هائلةً، والتي تم تطويرها من قِبَل Rockstar Games. والآن، يُمكن تحميل لعبة GTA San Andreas‏ المهكرة للأندرويد عبر موقع مود العرب، وبالمجان!

تحكي قصة لعبة GTA San Andreas‏ مهكرة للأندرويد عن هرب كارل جونسون بطل اللعبة قبل خمس سنوات ،من ضغوط الحياة في لوس سانتوس ، سان أندرياس ، وهي مدينة مزقت نفسها بمشاكل العصابات والمخدرات والفساد. حيث يبذل نجوم السينما والمليونيرات قصارى جهدهم لتجنب التجار والعصابات.

الآن ، نحن في أوائل التسعينيات. يجب على كارل العودة إلى المنزل. قُتلت والدته ، وانهارت عائلته ، وأصبح أصدقاء طفولته جميعًا يتجهون نحو كارثة.

يقدّم موقع مود العرب لمستخدمي أجهزة الأندرويد إمكانيةً التحميل المباشر للعبة، دون الحاجة إلى دفع أي رسوم، ويتيح لهم فرصة الاستمتاع بجميع مميزات اللعبة. يمكن أن يكون تحميل لعبة GTA San Andreas‏ المهكرة للأندرويد من موقع مود العرب هو الحلّ الأمثل للراغبين في اللعبة، دون أن يضطروا لدفع أي مبالغ إضافية.

تحميل لعبة GTA San Andreas‏ مهكرة للأندرويد هو خطوة جديدة لعبة GTA الشهيرة، حيث يتم تنزيلها من خلال موقع مود العرب. اللعبة وضعت هدفًا واضحًا لجذب اللاعبين الذين لا يريدون دفع مبالغ طائلة، ولكنهم يرغبون باستخدام جميع الأسحار والميزات التي تُقدّم من قبل اللعبة.

في مجموعه؛ تحميل لعبة GTA San Andreas‏ المهكرة للأندرويد يمنح اللاعبين فرصة التجربة الكاملة للعبة على شاشة هاتفهم الذكي، دون الحاجة إلى دفع أي مبالغ إضافية. يتيح هذا الخيار للجميع الغوص في عالم GTA الشيق، وتجربة كل ما تقدّمه اللعبة بطريقةٍ سهلة وميسّرة. إذا كنت من محبّي GTA San Andreas، فلا تفوّت فرصة تحميلها المجانية من خلال موقع مود العرب، وابدأ مغامرتك الجديدة الآن!

الجديد في هذا التحديث

• تحسين التوافق مع الإصدارات الحديثة من أنظمة تشغيل Android وأجهزة Pixel
• تمت إضافة دعم 64 بت

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *