لعبة سوبر تانك Super Tank Rumble اصنع دبابتك واستخدمها في معارك مع الأصدقاء

5.7.1

قم ببناء دبابتك الخاصة وحارب لاعبين من جميع أنحاء العالم!. قم بتحميل لعبة تنزيل لعبة Super Tank Rumble الآن مجاناً من Playalandroidnet متجر بلاي نت لعبة سوبر تانك Super Tank Rumble اصنع دبابتك واستخدمها في معارك مع الأصدقاء – مود العرب للأندرويد

تحميل الـ APKTELEGRAM
4.2/5 الأصوات: 237,000
مطور
Lumidia Games‏
تطوير
09‏/07‏/2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
5.7.1
المتطلبات
7.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Super Tank Rumble

Super Tank Rumble هي لعبة تتطلب إبداعك؛ تتطلب المعارك المختلفة منك تجميع وبناء دبابة رائعة من العناصر التي تم الحصول عليها. اللاعبون مبدعون ويواجهون مئات المعارك.

تعمل لعبة Super Tank Rumble على توسيع مجال عمل حرب الدبابات ليشمل العديد من المجالات المختلفة. سيتمكن اللاعبون من المشاركة في مسابقات خاصة حيث ستقوم بإنشاء دبابة بنفسك واستخدامها في المعركة القادمة. يجتمع المئات من اللاعبين ويتنافسون للحصول على بطولة المبدعين. سوف تفوز بالمركز الأول بفضل إبداعك. لا تزال العديد من العناصر المفيدة لأعمال التجميع في انتظارك للعثور عليها. اهزمهم وابدأ رحلتك!

ضبط الإعدادات المهمة

لجعل اللاعبين أكثر رضاً عن لعبة Super Tank Rumble، قام النظام بتعديل عدد من الإعدادات المختلفة. بدلاً من تسجيل الدخول بالطريقة القديمة، يمكنك الآن تسجيل الدخول بسرعة أكبر بالطريقة الجديدة. يستغرق وقت تسجيل الدخول وانتظار مراقبة النظام بضع ثوانٍ فقط، وهو أقل من طريقة تسجيل الدخول القديمة. تغيير آخر للنظام هو تجديد واجهة المشغل. نحن نجمع المعلومات الأساسية والأساسية في قسم واحد يسهل العثور عليها وفتحها. ولذلك فإن طريقة التحكم في قطع اللغز أصبحت أيضًا أسهل من الإصدار القديم.

طوّر طريقة تفكيرك في المواجهة القادمة

تدور المتعة التي تحدث في Super Tank Rumble حول السعي للفوز بمباراة وجهًا لوجه ضد خصمك. المركبات المستخدمة هي الدبابات التي تصنعها بنفسك. وهذا يحفز اللاعبين على تطوير تفكيرهم وإبداعهم. الأفكار تتشكل تدريجياً وتطغى عليك. تتمتع كل دبابة تم إنشاؤها بمظهرها الفريد وشخصيتها الجريئة وتفاجئ الخصم باستمرار. سيتم حفظ مجموعة الدبابات الخاصة بك كمختارات لا تقبل المنافسة!

قتال مع لاعبين آخرين في الهواء الطلق؛ هذا هو الشرط بالنسبة لك لإطلاق العنان لإبداعك. قد تكون دبابة مجهزة بزوج من الأجنحة يمكنها الطيران في السماء أو دبابة مجهزة بمسامير عملاقة. كل هذه أفكار رائعة يجب عليك تجربتها. تأتي الفرصة عندما يكون النصر لصالح دبابتك القوية، ويتم تسجيل الإنجاز، ويتم القضاء على الخصم. ولكن إذا لم يحالفك الحظ بالخسارة، فلا تقلق، يمكنك القيام بذلك مرة أخرى!

رحلة لجمع القطع المفقودة

تحتوي مجموعة الأجزاء التي سيتم استخدامها في Super Tank Rumble على أكثر من 100 قطعة مختلفة. ستكون هذه القطع عناصر رائعة لجعل سيارتك أكثر رعبًا. ستمتلك الدبابة الجيدة قوة هائلة يمكنها إسقاط الخصوم، ويمكنك أيضًا فعل ذلك إذا دفعت بعض المال لترقية المعدات المستخدمة. سيقوم النظام بتوفير جميع القطع المستخدمة في هذه اللعبة وسيسمح لك بإكمال الخزان قبل بدء المباراة.

انتصارك المذهل سيجعل الكثير من الناس يشعرون بالإعجاب. يرجى مشاركتها مع أصدقائك وتجربة هذه اللعبة الإبداعية بشكل لا يصدق معًا. ستكون التفاصيل المستخدمة في المخططات المشكَّلة مرجعًا قيمًا لأي شخص يريد أن يصبح محترفًا في تجديد وإنشاء مجموعة الدبابات الخاصة به.

أكمل المهام واربح البطولة

إن لعبة Super Tank Rumble فارغة، مما يمنحك الكثير من الفرص لتكون لاعبًا يتمتع بقدر كبير من الإبداع والخيال. سنساعدك عند حدوث مشكلات في الأداء والتثبيت. اللعبة مخصصة لعشاق نوع ترفيه الألغاز والجمع بين الأجزاء لإنشاء كائنات ذات معنى. ستتم ملاحظة تحسيناتك عندما تحدد المباراة المباشرة الفائز. يتم احتساب المكافآت للجميع بناءً على متانة الخزان وملاءمته. ونحن نتطلع إلى أدائك في هذه المتعة؛ سيتم إبلاغك بتغييرات الإصدار!

الميزات الرئيسية

  • ابدأ بتطوير دبابتك من خلال العناصر التي يوفرها لك النظام في القائمة؛ فكل عنصر له خصائصه الخاصة التي يسهل عليك التمييز بينها.
  • بعد اكتشاف وظائف ومتانة القطع، سيتعين عليك تنظيم عمليات البحث للحصول على العدد المثالي من القطع لمهمة التجميع الخاصة بك.
  • قم بتنمية مجموعة المركبات الفائزة لديك من خلال المشاركة في العديد من المواجهات مع لاعبين آخرين وأظهر إبداعك عند تجميع الدبابات القوية.
  • قم باستعادة لوحات الصدارة استنادًا إلى الإنجازات الرائعة، وأكمل التحديات والمهام للحصول على المزيد من الإنجازات أو المكافآت الإضافية في كل موجة.
  • استمتع بتجربة رائعة من تحديثات النظام الجديدة؛ حيث سنقدم لك صورًا عالية الجودة وأداءً سلسًا وعمليات سريعة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *