لعبة فرقة العدالة injustice 2 الاحداث الجديدة لهذا الموسم

6.3.1

جرب القتال المليء بالإثارة مع أبطال DC الخارقين الأقوياء والأشرار الخارقين. قم بتحميل لعبة تنزيل لعبة Injustice 2 الآن مجاناً من Playalandroidnet متجر بلاي نت لعبة فرقة العدالة injustice 2 الاحداث الجديدة لهذا الموسم – مود العرب للأندرويد

تحميل الـ APKTELEGRAM
4.2/5 الأصوات: 909,000
مطور
Warner Bros. International Enterprises‏
تطوير
18‏/07‏/2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
6.3.1
المتطلبات
5.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Injustice 2

إذا كان لديك القليل من المعرفة بعالم دي سي، فلن تكون غريبًا عن  2 Injustice. إنها قصة لا يتصرف فيها الأبطال بشكل بطولي بعد الآن، ويقاتلون لأسباب مختلفة. هنا، على سبيل المثال، أصبح باتمان وسوبرمان ملكين قاسيين، وهما بالفعل ملكا هذا العالم ويحكمان كل شيء بسياسات قاسية.

حدث جديد هذا الموسم

مع التحديث الأخير، سيتولى اللاعبون مهمة خوض معركة لمحاربة السيد فريز الأسطوري. ادفعوا جميع الأبطال إلى ساحة ذات طابع جليد. يجب على الجميع إنقاذ مدينة جوثام قبل أن يدفعها الشرير الخارق إلى العصر الجليدي البارد.

اختيارات سوف تكون متحمسًا لها

تظهر في هذه اللعبة تقريبًا كل الشخصيات التي تعرفها من عالم DC. تخلق Injustice 2 عالمًا يتمتع فيه الجميع بشغف القتال، ويمكنهم استخدام أي عذر للدخول في معركة. هل فكرت يومًا أن صور الأبطال المتحمسين والمُثُل العليا للعدالة سيقاتلون بعضهم البعض؟ جميعها معروضة هنا.

كما قلت من قبل، باتمان وسوبرمان هما ملكان حقًا. تدور أحداث اللعبة في ساحات شرسة، حيث يلتقي أبطال DC الخارقون والأشرار الخارقون في ساحة مصممة باستخدام CCG ملحمية. تشارك البطلات مثل Super Girl وCat woman وRaven،… أيضًا في المنافسة لإظهار قوتهن المطلقة. كما يمتلكن قوى خارقة يمكنها القتال ضد الأبطال الذكور بشكل عادل.

أسلوب القتال متنوع وقوي

تتميز لعبة Injustice 2 بالقتال العنيف، حيث يقاتل الجميع حتى يتم العثور على الفائز. لذلك، ابتكرت اللعبة العديد من أساليب القتال المختلفة لمساعدة اللاعبين على تنويع خبراتهم. فهم يستخدمون كل قوتهم بالإضافة إلى مهاراتهم في اللعب للقتال من أجل مبادئهم.

إذا كنت تحب سوبرمان، فتدرب على إتقان رؤية سوبرمان الحرارية؛ وإذا كنت من محبي فلاش، فيمكنك استخدام ركلة البرق أو قنبلة الكب كيك الخاصة بهارلي كوين! بشكل عام، تتمتع جميع الحركات في هذه اللعبة بآلية عمل منفصلة. وهذا يجعل أسلوب اللعب القتالي في Injustice 2 فريدًا ومختلفًا عن جميع الألعاب الأخرى من نفس النوع.

المكافآت من كل معركة وكيفية جعل شخصيتك أقوى

كل معركة تخوضها تحصل على مكافأة عبارة عن عناصر. بالطبع، عندما تفوز، ستكون العناصر التي تحصل عليها ذات قيمة أكبر بكثير. ستكون هذه العناصر أساسًا ممتازًا لك لجعل شخصيتك أقوى كثيرًا. يمكنك استخدام هذه العناصر لبناء أبطالك الخارقين المفضلين. أو يمكن للاعبين أيضًا استخدام الأموال لتنشيط وترقية إحصائيات مختلفة.

عادات مختلفة للشخصية

هذه سمة فريدة لهذه السلسلة أجدها مثيرة للاهتمام. تتيح لك Injustice 2 تخصيص مظهر شخصيتك وتزويدها بمجموعة متنوعة من القدرات. على سبيل المثال، يتمتع Batman من Justice League وMythic Wonder Woman وMultiverse The Flash ومجموعة من الأبطال الخارقين الآخرين بقدرات خاصة تميزهم عن نظرائهم الأصليين في Justice League. يشير هذا إلى أن الشخصيتين متشابهتان ولديهما أساليب قتال مميزة. 

أحد الجوانب المميزة لطريقة لعب اللعبة هو:

  1. تنوع الخيارات المتاحة.
  2. ستظهر شخصيات DC الفريدة في هذه اللعبة بانتظام
  3. تظهر أيضًا شخصيات من أكوان أخرى وتمتلك مجموعة متنوعة من المهارات الفريدة
  4. لعبة قتال من الدرجة الأولى وحركات بهلوانية مذهلة وحركة عنيفة
  5. قم بترقية قوة شخصيتك بفضل المعدات القوية
  6. آلية قتال تجمع بين العديد من شخصيات الفريق لخلق متغيرات غير متوقعة
  7. تعاون مع أصدقائك لخلق مواقف تجعل الخصوم غير قابلين للإيقاف
  8. تساعد المعارك الخاصة 3v3 اللاعبين على تنظيم سرعة اللعبة

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *