أنا نمبر ون – لعبة قتال ممتعة I The One – Fun Fighting

3.58.02

أطح بجميع المقاتلين خارج الساحة! استمتع بتجربة اللعبة القتالية العفوية!. قم بتحميل لعبة تنزيل لعبة العاب قتال - أنا المختار الآن مجاناً من Playalandroidnet متجر بلاي نت أنا نمبر ون – لعبة قتال ممتعة I The One – Fun Fighting – مود العرب للأندرويد

تحميل الـ APKTELEGRAM
4.4/5 الأصوات: 285,000
مطور
CASUAL AZUR GAMES‏
تطوير
19‏/07‏/2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
3.58.02
المتطلبات
6.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ العاب قتال - أنا المختار

تُعرف I, The One بأنها ساحة القتال الأكثر شراسة حيث يمكن لبطل واحد فقط البقاء على السطح. يمكنك استخدام لكمات الفنون القتالية المختلطة بالإضافة إلى مهارات الكاراتيه لهزيمة الآخرين.

تُعد لعبة “I, The One”، المعروفة باسم محاكي القتال، بأن تجلب لك لحظات قتال تحبس الأنفاس. على عكس مباريات الملاكمة التقليدية الأخرى، فإن هذه الساحة لديها اختلافات في عدد الخصوم الذين تواجههم. إذا قاتلت شخصًا واحدًا فقط، فهناك الكثير، ومن المستحيل إحصاؤهم.

تحدي التحكم في الوضع الأفقي

في البداية، سنبدأ في التعرف على طريقة اللعب في هذه اللعبة، سواء كانت صعبة جدًا أو تنطوي فقط على مهام خفيفة جدًا. على وجه التحديد، يمكن للاعبين استخدام عصا التحكم ومفاتيح الهجوم لقمع الأعداء والقضاء عليهم في الساحة باستخدام الوضع الأفقي. عندما تريد مهاجمة شخصية ما أو التحكم فيها، ما عليك سوى لمس هذا الزر، وبذلك تكون قد انتهيت.

التغلب على العوائق عن طريق تدوير عصا التحكم الافتراضية

نحن نقدم لك أيضًا وضعًا بورتريه نسائيًا إضافيًا حيث يتحرك اللاعب من خلال تشغيل دوران عصا التحكم الافتراضية. هل سمعت من قبل عن مفهوم دوران عصا التحكم الافتراضية؟ على وجه التحديد، فهي تشبه عجلة القيادة التي تسمح لك بتحريك شخصيتك على الحلبة في أي اتجاه. عندما تريد أن تتحرك الشخصية إلى اليسار، ستقوم بتدوير الرافعة إلى اليسار، وينطبق الشيء نفسه على الاقتراحات الأخرى. خاصة عندما تريد شن كل هجوم على العدو، ما عليك سوى إطلاق سراحه.

الحلقة وخاصة السطح العالي في وسط المدينة

عند الوصول إلى I, The One، يخطو اللاعب على الحلقة الفريدة، وهي سطح مبنى شاهق بدون سياج أمني. عندما تسقط أي شخصية أدناه، فهذا يعني أن اللعبة بالنسبة لهذا اللاعب قد انتهت لأنك ميت. لذلك، يجب أن تكون مهمتك هي الحفاظ على الحياة حتى النهاية بأي ثمن من خلال إسقاط الأعداء على الأرض.

اللكمات المميتة

من أجل القضاء على الأعداء بحيث يكون هناك عدد قليل من الأشخاص في الساحة قدر الإمكان حتى تصبح بمفردك، يتيح لك أنا الشخص استخدام المهارات المتعلقة بالكاراتيه للتغلب عليهم. ولا نتوقف عند هذا الحد، بل نخلق أيضًا فرصًا للاعبين لأداء لكمات الفنون القتالية المختلطة الأسطورية التي يمكن أن تكون مميتة؛ يمكن للأسنان أن تترك فكيها على الفور. هل يمكن لحركاتك الرائعة في الملاكمة أن تساعدك على التغلب على الحلبة؟

عزز قوتك من خلال تجميع نقاط الثقب

تقدم لك الآن لعبة I, The One معارك تنافسية في وضع لاعب ضد لاعب ضد ملايين اللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم. كيف يمكن للاعبين القيام بلكمات أكثر قوة هو سؤال العديد من اللاعبين؟ الجواب بالنسبة لك هو أنه بعد كل لكمة مع العدو، سيحصل كنزك تلقائيًا على المزيد من النقاط. هذه هي القوة الدافعة التي تجعل لكمات اللاعبين تصبح أكثر عنفًا وفتاكًا.

امتلاك قفازات الملاكمة، كلما زادت الجودة، زادت القوة

لا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل إن قوتك مدعومة أيضًا بالعديد من الملحقات المختلفة. ناهيك عن ظهور الأبازيم الجلدية الجديدة حتى تتمكن من حماية حياتك بشكل أكثر أمانًا، إلى جانب الوجود غير المحدود لقفازات الملاكمة، أحد الرموز الأسطورية للملاكمة وللشخصية نفسها. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من عناصر القوة الأخرى في انتظارك لتكتشفها.

المميزات

  1. انضم إلى مباراة الملاكمة الخاصة على السطح الشاهق في أجواء رومانسية. 
  2. الجو متوتر حيث يمكن أن تموت في أي وقت إذا تركت الحلبة. 
  3. قم بتنفيذ الهجمات بضربات جريئة خاصة بفنون القتال المختلطة (MMA) ومهارات لا مثيل لها في الكاراتيه. 
  4. قم بترقية القوة من خلال الملحقات الخارجية مثل قفازات الملاكمة أو طائرات الشوارع. 
  5. يمكن أن تكون قوة اللكمة أكثر قوة بشكل ملحوظ بفضل عدد النقاط التي تحصل عليها عند لكم العدو.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *