القناص Sniper 3D Assassin لعبة إطلاق نار ممتعة ومتعددة اللاعبين

4.43.0

Sniper 3D مهكرة هي لعبة إطلاق نار جديدة للاندرويد حيث يلعب اللاعبون دور قناص ويكملون المهام ويخرجون الأهداف ويشتركون في معارك تكتيكية القناص Sniper 3D Assassin لعبة إطلاق نار ممتعة ومتعددة اللاعبين – مود العرب للأندرويد

تحميل الـ APKTELEGRAM
4.5/5 الأصوات: 168,000,000
مطور
Wildlife Studios‏
تطوير
18‏/07‏/2024
بحجم
٧٩١M
الإصدار
4.43.0
المتطلبات
7.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Sniper 3D:ألعاب إطلاق النار

Sniper 3D Assassin هي لعبة إطلاق نار ممتعة ومتعددة اللاعبين! ستشارك في ساحة متعددة اللاعبين ومعركة نقابية لتصبح أفضل قناص قاتل. يمكنك اللعب عبر الإنترنت أو دون اتصال بالإنترنت في أي وقت وفي أي مكان.

أصبح القناصة معروفين على نطاق واسع بقدرتهم المذهلة على إنجاز المهام، بما في ذلك استخدام أسلحة قوية أو معدات حديثة للعمل في العديد من التضاريس المختلفة. وبالتالي، ستقدم هذه المقالة لعبة Sniper 3D Assassin، وهي خيار مثالي لاستكشاف العمل وعملية التحول إلى قناص محترف. كما تأتي اللعبة بالعديد من المفاجآت لجعل طريقة اللعب أكثر إثارة وتشويقًا، حتى باستخدام محرك رسوميات ثلاثي الأبعاد عالي الجودة للحصول على تجربة واقعية ومثيرة عند اغتيال الأهداف الأساسية.

لعبة قناص ثابتة مثيرة للاهتمام

عندما يأتي اللاعبون إلى Sniper 3D Assassin، سيكون لديهم إمكانية الوصول إلى نظام مهمات ضخم، بما في ذلك الألعاب المصغرة أو الأنشطة الإضافية لاستكشافها عندما يصبحون قناصين. ومع ذلك، يتم تطبيق كل عملية بأسلوب لعب ثابت، وسيتم وضع اللاعبين في مواقع مثالية لإكمال المهام بشكل مثالي. على الرغم من ذلك، تتمتع اللعبة بآلية تحكم مثالية، وسيتم منح اللاعبين بعض المهارات الخاصة لتدمير الأهداف وحتى تلبية بعض التحديات الخاصة. أثناء اغتيال الأهداف المهمة، يتعين على اللاعبين أيضًا الاستفادة من العوامل البيئية لإخفاء الجثث، واغتيال الأهداف بصمت، وحتى إنشاء أنماط موت أنيقة لكسب المزيد من النقاط.

رسومات ثلاثية الأبعاد أصلية ومُحسَّنة جيدًا

بالإضافة إلى أسلوب اللعب الواقعي والمباشر، تستخدم رسومات اللعبة محركًا مثاليًا وتحسينًا مطلقًا لجعل كل جهاز يعمل بسلاسة. كما تم تطوير بيئاتها بتأثيرات فيزيائية مفصلة، ​​مما يسمح للاعبين بأن يصبحوا مبدعين في القضاء على الأهداف باستخدام عناصر بيئية وأكثر من ذلك. يمكن للعديد من عوامل الطقس أيضًا أن تؤثر على أداء اللاعب في الاغتيال، لذلك تحتوي كل مهمة على تعليمات مفصلة ومعدات موصى بها. تأثير الرسومات كبير على طريقة اللعب، بما في ذلك تحفيز تجربة اللاعب وشعوره إلى مستويات جديدة لنوع اللعب الثابت.

تصويب أهداف مختلفة ذات قيمة عالية

الهدف في كل مهمة بسيط؛ أي أن اللاعب يحتاج إلى اغتيال أهداف ذات قيمة عالية أو إكمال جميع الأهداف في بعض المهام الخاصة. كما ستقدم لعبة Sniper 3D Assassin العديد من الأنواع الجديدة من الخرائط أو المواقف لاختبار قدرة اللاعب على المعالجة والتحليل قبل سحب الزناد. إلى جانب ذلك، تحدد درجة اللاعب أيضًا جودة المكافأة، حتى يتمكن من تحسين كل طلقة، وبالتالي تحقيق النتيجة المطلقة قبل تدمير الأهداف. ومع ذلك، يمكن أن تصبح بعض الأهداف غير مرئية من الشاشة، لذلك يمكن لبعض المهارات أو المعدات الخاصة مساعدتهم في القيام بطلقات مستحيلة. يعد تنوع الأهداف في نظام اللعبة الميزة الأكثر بروزًا، حيث يخلق باستمرار الكثير من التحفيز أو يمنحهم العديد من الاكتشافات في طريقة اللعب.

افتح بنادقك الثمينة وقم بترقيتها

نظرًا لأن مهمة اللاعب هي الاغتيال من مسافة بعيدة، فإن سلاحه الرئيسي سيكون بنادق القنص ذات التصميم والأداء المذهلين. تستند جميعها إلى أسلحة العالم الحقيقي، وستجعلها اللعبة أكثر إثارة للإعجاب عند رفع مستواها باستمرار أو استخدامها في العديد من المهام. وفوق كل ذلك، تتمتع جميعها بقدرات فريدة، ومناسبة للاستخدام في العديد من المواقف الخاصة أو تسمح للاعبين بالاستفادة من جميع المهارات لإنشاء وفيات فنية للأعداء. بالإضافة إلى ذلك، فإن نظام ترقية السلاح بسيط. ومع ذلك، فهو يتمتع بالعمق، وفي الوقت نفسه، يسمح للاعبين بتخصيص المظهر بحيث يشعرون بأقصى قدر من الاسترخاء والراحة عند استخدام سلاحهم المفضل.

تحديات وفعاليات فريدة من نوعها بجوائز سخية

Sniper 3D Assassin هي لعبة أونلاين، لذا ستتضمن العديد من الأحداث أو التحديات الخاصة إلى جانب مكافآت سخية لمساعدة اللاعبين على التقدم أكثر في اللعبة. علاوة على ذلك، ستجعل الأوضاع الفرعية اللعبة أكثر حيوية، حيث سيكون لدى اللاعبين العديد من الأشياء الأخرى للقيام بها بدلاً من الانتظار أو البحث عن طرق فنية لقتل الناس. بالطبع، مكافآتهم سخية، بما في ذلك قطع المعدات أو الأسلحة لصنع أو ترقية جميع الموارد التي يمتلكونها.

تنافس مع الأصدقاء وفي جميع أنحاء العالم

ستدمج اللعبة نظامًا للنتائج ولوحة المتصدرين، حيث يجد اللاعبون أنفسهم بين قناصين محترفين آخرين. كما يمكنهم دعوة الأصدقاء وتحديهم للحصول على أعلى الدرجات أو تسجيل أنفسهم على لوحة النتائج الدولية للحصول على العديد من المكافآت الرائعة التي لا يحصل عليها سوى الفائزين. ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل سيفتح كل إنجاز للاعبين المزيد من المحتوى للاستمتاع باللعبة على أكمل وجه.

لطالما كانت الواقعية والإثارة في لعبة Sniper 3D Assassin من الألعاب المفضلة لدى اللاعبين منذ فترة طويلة، حيث تقدم لهم دائمًا معدات أو أسلحة رائعة، إلى جانب مهام معقدة وجذابة. علاوة على ذلك، فإنها تخلق أيضًا الفرصة للجميع للتنافس ضد بعضهم البعض وتحفز تجربة اللعب لديهم بفضل جودة الرسومات ثلاثية الأبعاد الواقعية والحيوية.

دلائل الميزات

  1. – مكن جمع أكثر من 150 بندقية قنص وأسلحة أخرى وترقيتها.
  2. – قم بإنشاء الأسلحة الأكثر فعالية؛ واحصل على أسلحة جديدة وترقيات مثيرة للذخيرة والقبضة، بالإضافة إلى قوى فريدة.
  3. – رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية حقًا
  4. – تعتبر عناصر التحكم في اللعبة بسيطة وبديهية.
  5. – العب مع لاعبين آخرين بينما يتنافس قتلة القناصة ضد بعضهم البعض من جميع أنحاء العالم.
  6. – يتم تشجيع التكتيكات مع الأهداف المثيرة في الوضع الفردي، أو الدخول عبر الإنترنت للقتال الشامل متعدد اللاعبين.
  7. – أنقذ الرهائن بينما تتقدم في الرتب لتصبح قاتل القناص الأكثر فتكًا في الجيش.
  8. – من الممكن اللعب PvP عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *