تحميل لعبة Prison Escape مهكرة للاندرويد

1.1.8

Prison Escape مهكرة هي لعبة الهروب من السجن للاندويد، ستجعلك تفكر كمجرم حقيقي. تحت تصرفك مجمع سجن كامل تحميل لعبة Prison Escape مهكرة للاندرويد – مود العرب للأندرويد

تحميل الـ APKTELEGRAM
4.2/5 الأصوات: 246,000
مطور
Words Mobile‏
تطوير
17‏/02‏/2023
بحجم
٤١٣M
الإصدار
1.1.8
المتطلبات
4.1 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Prison Escape‏

Prison Escape مهكرة هي لعبة الهروب من السجن للاندويد، ستجعلك تفكر كمجرم حقيقي. تحت تصرفك مجمع سجن كامل ، حيث تحتاج إلى الهروب بأمان. إنه لأمر رائع أن تضطر إلى أداء مجموعة متنوعة من المهام ، وجمع الأشياء والمال ، والقتال مع السجناء والاتفاق ، وجمع الحلفاء. اللعبة بسيطة للغاية ولكنها رسومات جميلة للغاية وضوابط بسيطة للغاية. بالمناسبة يكتب شخص ما يمكن لأي سجين.

في لعبة Prison Escape مهكرة السجن ليس مكانا للاسترخاء. كل يوم ، يقاتل المئات من المدانين من أجل حياتهم ، في محاولة لإقامة علاقات مهمة ، من أجل البقاء في شجار آخر. لا تسأل كيف وصلت الشخصية الرئيسية إلى هذا المكان الرهيب. أفضل مساعدته على الهروب من هنا!

في لعبة الهروب من السجن ، اتبع خطة الهروب خطوة بخطوة واهرب لإثبات براءتك في أول لعبة هروب من السجن في العالم المفتوح. لقد حُكم عليك بالإعدام بسبب المؤامرة التي قاموا بها من أجلك ، والطريقة الوحيدة لإنقاذ نفسك هي الهروب من السجن. كوّن صداقات مع سجناء آخرين للحصول على مساعدتهم ، أو محاربة رجال العصابات الإجرامية الأخرى لكسب الاحترام ، أو مجرد حفر نفق للهروب تحت السجن. اختيار طريقة الهروب لك.

مميزات تحميل Prison Escape مهكرة اخر اصدار للاندرويد

  • تنفيذ خطط مختلفة في اللعبة.
  • الصداقة مع الأسرى لتحقيق أهدافهم.
  • قاتل مع سجناء آخرين لكسب ائتمانات.
  • لديها ضوابط بسيطة ومريحة.
  • طريقة لعب رائعة.
  • صوت مثير ورسومات عالية الدقة ممتازة.

الجديد في هذا التحديث

Fixed some crash bugs of the game. Thanks.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *