قم ببناء عالمك الخاص وابدع فيه في لعبة بوكو BOKU BOKU

1.0.268

مساحة إبداعية غير مقيدة.. قم بتحميل لعبة تنزيل لعبة بوكو بوكو الآن مجاناً من Playalandroidnet متجر بلاي نت قم ببناء عالمك الخاص وابدع فيه في لعبة بوكو BOKU BOKU – مود العرب للأندرويد

تحميل الـ APKTELEGRAM
4.7/5 الأصوات: 201,000
مطور
PIXTICLE‏
تطوير
04‏/10‏/2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.0.268
المتطلبات
7.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ بوكو بوكو

سيسمح لك BOKU BOKU باستخدام كتل خشبية فريدة لإنشاء عالم خاص بك. سيتم لعب اللعبة، وستحدث قصص مكملة مثيرة للاهتمام وفريدة من نوعها.

سيكون BOKU BOKU هو المكان الذي يمكنك من خلاله بناء عالمك الخاص من خلال قصص رائعة. هذه لعبة محاكاة جذابة. سيكون لدى اللاعبين كتل خشبية نموذجية لصنعها. تنفتح أمامك حياة جديدة، وأنت من يستطيع أن يقرر حياتك الخاصة. يحدث أيضًا بناء منازل حديثة أو مغامرات غامضة في هذه اللعبة المثيرة. كن شخصًا يتمتع بالشجاعة الكافية للتغلب على تحدي اللعبة.

قم ببناء عالمك الخاص

في هذه اللعبة، سيتم تزويد اللاعبين بسلسلة من المكعبات المميزة. سنخطط لبناء عالمنا الخاص في BOKU BOKU. ستتيح لنا اللعبة اختيار اتجاهاتنا الخاصة، ومن هناك، نبني اللعبة في الاتجاهات التي نرتبها. من المؤكد أن إنشاء عالم خاص بك هو أمر مثير للاهتمام ويريد الجميع غزوه.

يمكنك البدء في بناء منزل أحلامك بكل وسائل الراحة والتوقعات. قم بترتيب وترتيب جميع الأشياء التي تريدها في منزلك الكبير هذا. بالإضافة إلى ذلك، يُسمح لك أيضًا ببناء مدارس للطلاب الأعزاء، وملاعب كبيرة لمحبي الرياضة. يمكن بناء أي نوع من البناء الذي ترغب في بنائه على الفور.

اكتشف التحديات

بعد أن تقوم ببناء منزل أحلامك بمباني حديثة، فإنك تحتاج أيضًا إلى بناء المزيد من الغرف المثالية. يجب أيضًا أن تظهر غرف البيانو الفريدة أو غرف الفن الجديدة في BOKU BOKU. ستتمكن من تغيير مظهرك واستخدام جميع الملابس العصرية التي توفرها اللعبة للتغيير. التغيير لإنشاء شيء جديد والتغيير لجعل الشخصيات الأخرى مختلفة.

يمكنك أيضًا استخدام وضع اللاعبين المتعددين لظهور شخصيات جديدة في اللعبة. سيكون لديك بعض الصعوبات للتغلب عليها، والتي تواجه الجيران الأشرار. إنهم يعتقدون أنك زعماء المافيا، لذا تعرف عليهم حتى يكون لديك شعور جيد تجاه نفسك. علاوة على ذلك، ستواجه أيضًا صعوبة في مواجهة تحديات البناء التي تتطلبها اللعبة.

ابحث عن الحب الحقيقي

تتمنى BOKU BOKU أن تجد حب حياتك بسرعة حتى تتمكن من إكمال هذه المهمة المهمة. ومع ذلك، ليس كل التواريخ الخاصة بك لها النتائج المرجوة. هناك أوقات لا تحبك فيها الفتاة التي تواعدها وترفضك على الفور. حاول أن تجد الشخص المناسب لك حتى تتمكن من الزواج. والشيء الرائع هو بناء أسعد منزل في هذه اللعبة.

سيكون هناك العديد من الأشياء المثيرة في انتظارك في BOKU BOKU. يمكنك أن تكون بطلاً عظيمًا يتغلب على النار والرصاص للقتال من أجل حماية البلاد. يتم تقديم التحديات أكثر فأكثر، وتحتاج إلى التغلب عليها لإكمال مهمتك. اللعبة تزداد قوة وقوة، ويجب عليك إبراز ما تريد تحقيقه في هذه اللعبة.

  1. قم ببناء منازل على الطراز الجديد وأعمال معمارية حديثة في هذه اللعبة.
  2. أكمل جميع التحديات الكبيرة والصغيرة للحصول على المزيد من الامتيازات المثيرة التي لا يمكن لأحد سواك امتلاكها.
  3. فهم متطلبات اللعبة لتتمكن من بناء علاقات أوثق.
  4. اعثر على حب حياتك ومن هنا قم بتطوير علاقات أفضل في المستقبل.
  5. حارب مع عدو البلد ومن هناك يمكنك أن تصبح بطلاً عظيماً للبلد بأكمله.
  6. اجمع العناصر القيمة في كل مستوى لفتح مستويات جديدة وأكثر اكتمالاً.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *