العاب برج الدفاع رؤية عامة على لعبة البرج The Tower الكلاسيكية

0.24.1

ألعاب الاستراتيجية: لعبة حماية برج الخمول. قم ببناء برج تدريجي ومثالي.. قم بتحميل لعبة تنزيل لعبة الدفاع عن البرج الخامل Tower الآن مجاناً من Playalandroidnet متجر بلاي نت العاب برج الدفاع رؤية عامة على لعبة البرج The Tower الكلاسيكية – مود العرب للأندرويد

تحميل الـ APKTELEGRAM
4.1/5 الأصوات: 797,000
مطور
Tech Tree Games‏
تطوير
16‏/07‏/2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
0.24.1
المتطلبات
8.1
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ الدفاع عن البرج الخامل Tower

The Tower – لعبة دفاع عن البرج بأسلوب لعب أساسي. السيطرة على برج واحد، والدفاع عنه من هجوم العدو. استعد لهزيمة الأعداء وإعادة بناء الأبراج بشكل أفضل عندما تنفد الفرصة.

هذه لعبة برج دفاعية تتميز بطريقة لعب أساسية وواجهة ملفتة للنظر تجعل اللاعبين غير قادرين على الهروب من المهام. عند وصولك إلى البرج، ستتحكم في برج واحد وتستخدمه لمحاربة الأعداء. يتعين على اللاعب الدفاع عن البرج حتى يتم تدميره. لديك الحق في ترقية القوة بشكل دائم لامتلاك القدرة النهائية وهزيمة العدو. وبطبيعة الحال، إذا فشلت كل الطرق الأخرى، يمكنك بناء برج مثالي في كل شيء.

لعبة برج الدفاع مع أسلوب لعب مسبب للإدمان

يمكن القول أن The Tower هي لعبة فريدة من نوعها لمحاكاة برج الدفاع مع طريقة لعب مسببة للإدمان. واجهة اللعبة فريدة أيضًا، مع تصميمات ملونة مختلفة. في هذه اللعبة، ستتحكم في برج واحد متزايد طوال مستويات اللعبة حتى يتم تدميره. استمر في البناء والترقية حتى تهزم أعدائك.

استثمر الأموال لتقوية برجك

بالإضافة إلى العناصر الأساسية التي تحصل عليها عند الفوز، توفر اللعبة أيضًا العديد من عناصر الترقية المختلفة لتختار من بينها. يمكن للاعبين الحصول على عملات معدنية لإكمال التحديات. كن ذكيا في استخدام تلك الأموال واستثمارها في شيء مفيد. استخدمها لشراء ترقيات لمنح برجك فرصة لاستخدام قوته إلى الأبد.

افتح مستويات جديدة عند البحث عن الترقيات

يُسمح لك بفتح مستويات جديدة عند إكمال المستويات القديمة. أو ابحث عن الترقيات التي تظهر في البرج للحصول على فرصة لفتح أجزاء جديدة. أثناء نشاطك وعدم اتصالك بالإنترنت، يمكنك أيضًا استكشاف العديد من الترقيات الجديدة وفتح العديد من طرق اللعب الغامضة التي لم يتم نشرها سابقًا.

تنافس مع لاعبين آخرين للحصول على أسلحة متقدمة

من الرائع أن تتمكن من المشاركة في العديد من الأحداث المباشرة التنافسية. حارب مع عدد لا يحصى من اللاعبين الأقوياء الآخرين للتنافس والفوز بفرصة امتلاك العناصر الشهيرة. إحدى المكافآت الفريدة التي تحصل عليها عندما تفوز بالمسابقة هي فتح الأسلحة الأكثر تقدمًا بكميات محدودة.

الميزات الرئيسية

  • إنها لعبة برج دفاعية تتميز بطريقة لعب أساسية شديدة الإدمان تتحكم في برج تزايدي واحد حتى يتم تدميره.
  • قم بتعزيز أبراجك في ورشة العمل من خلال استخدام العملات المعدنية القيمة للحصول على قوة عظيمة دائمة. 
  • أكمل المهام القديمة وابحث عن ترقيات جديدة لفتح المزيد من تحديات اللعبة الجديدة. 
  • افتح مجموعة البطاقات الخاصة بك وقم بإدارتها حتى يتمكن البرج من الحصول على مكافآت رائعة معروضة.
  • تنافس مباشرة مع لاعبين آخرين في أحداث متعددة للحصول على فرصة لفتح الأسلحة الأكثر تقدمً

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *