تنزيل قارئ الباركود QR & Barcode Scanner APK

يتباين بحسب الجهاز

بعد تنزيل قارئ الباركود تستطيع الحصول على جميع المزايا والخدمات وأدوات المسح الضوئي التي تساعد المستخدمين للوصول إلى رموز الاستجابة السريعة تنزيل قارئ الباركود QR & Barcode Scanner APK – مود العرب للأندرويد

تحميل الـ APKTELEGRAM
4.7/5 الأصوات: 958,000
مطور
TeaCapps‏
تطوير
28‏/04‏/2023
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
يتباين بحسب الجهاز
المتطلبات
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ قارئ QR - الإصدار الاحترافى

بعد تنزيل قارئ الباركود تستطيع الحصول على جميع المزايا والخدمات وأدوات المسح الضوئي التي تساعد المستخدمين للوصول إلى رموز الاستجابة السريعة. حيث أن تطبيق قارئ الباركود هو عبارة عن تطبيق حديث يستخدم في مسح رموز الباركود.

يعتبر تطبيق قارئ الباركود من أفضل التطبيقات التي يمكن بواسطتها قراءة الكثير من الرموز المختلفة بكل احتراف. كما يمكنك التطلع والتعرف على المعلومات التي تريد معرفتها عن الشيء الذي يوجد به أكواد الباركود والعلامات المختلفة.

ما هو الباركود؟

الباركود هو عبارة عن مجموعة من الرموز المتتالية تتكون من خطوط طولية تختلف في السمك. وتعكس كل خط من هذا الخطوط الطولية إلى رقم معين من الأرقام العادية التي يتم استخدامها. كما أنه من التطبيقات التي لا يستغنى عنها جميع مستخدمي هواتف الاندرويد، لذا يجب عليك عدم إعطاء هاتفك المحمول لأي شخص حتى لا يتمكن من الوصول إلى تطبيقاتك.

البيانات التي يتم معرفتها بواسطة الباركود

بعد ما تعرفنا على تنزيل قارئ الباركود سوف تتعرف على البيانات التي يمكنك التعرف عليها من خلال التطبيق:

  • البلد

وهو من أولى البيانات حيث يحصل عليه بمجرد وضع الباركود أمام الماسح الضوئي وهو عبارة عن البلد الذي قامت بإنتاج هذا المنتج.

  • الاسم

الاسم وهو ثاني البيانات وهي عبارة عن أسم الشركة لأن بعض الشركات تقوم بكتابة أسماء المنتجات والتي تقوم بإنتاجها بطريقة غير تقليدية وأحرف صغيرة.

  • تاريخ الإنتاج

يعتبر تاريخ الإنتاج من أهم البيانات التي يحتاج إليها الأشخاص وقت شراء المنتجات.

  • الوزن

يتم التعرف عليها من خلال جهاز الباركود وزن المنتج بالجرامات وهي آخر البيانات.

فوائد تنزيل قارئ الباركود

يتم استخدام تطبيق قارئ الباركود بهدف إخراج جميع المعلومات التي يتم تسجيلها على الأنظمة وذلك لجميع المنتجات. هذا بالإضافة إلى السلع بجميع أنواعها، علاوة على ذلك يتم استخدامه بهدف تسجيل البيانات الخاصة بالمنتجات وتنظيم كلا منها في أنظمة الحساب وأنظمة العدد المتعددة.

تنزيل قارئ الباركود بعد من التطبيقات المهمة لكل مستخدم يقوم بمسح التطبيقات والوصول إليها. وذلك من خلال رمز شريطي، أو قارئ رمز الكود المتصل بهاتفك المحمول. قد تم إعداد هذا التطبيق وتصميمه حتى يتناسب مع جميع المستخدمين.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *