تنزيل تطبيق AVG Cleaner (برو مفتوح)

24.18.0

أداة تنظيف مساحة التخزين: امسح الملفات غير المرغوب فيها لتوفير مساحة على جهازك. قم بتحميل تطبيق تنزيل برنامج AVG Cleaner – أداة تنظيف الآن مجاناً من Playalandroidnet متجر بلاي نت تنزيل تطبيق AVG Cleaner (برو مفتوح) – مود العرب للأندرويد

تحميل الـ APKTELEGRAM
4.6/5 الأصوات: 18,000,000
مطور
AVG Mobile‏
تطوير
17‏/10‏/2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
24.18.0
المتطلبات
9
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ AVG Cleaner – أداة تنظيف

إذا كنت من مستخدمي الهواتف الذكية، فستجد دائمًا طرقًا لتحسين استخدام جهازك بعدة طرق مختلفة. التطبيق الذي تم تقديمه اليوم مصمم لمساعدتك على القيام بذلك AVG Cleaner – منظف الملفات غير المرغوب فيها، ومعزز الذاكرة وذاكرة الوصول العشوائي. لذا، ستحصل على العديد من الوظائف القيمة لتحسين السعة والبطارية والمزيد، كل ذلك في تطبيق واحد. يمكن القول أنه سيكون التطبيق المناسب لك.

تحقق من سعة جهازك بسهولة

عند استخدام الهواتف الذكية، سيواجه المستخدمون العديد من المشكلات المختلفة، إحداها هي سعة الجهاز. يمكن القول أن هذا العدد سيزداد بمرور الوقت، وسيكون هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تهتم وتساعدك على تحسين عملية التنظيف بسرعة. لذا فإن AVG Cleaner أداة ممتازة حيث يمكنك الحصول على تأثيرات محددة على بعض العناصر التي تتكون منها مساحتك وتنظيفها بسرعة. يعد منظف التطبيق مفيدًا لك لإزالة الأشياء الأخرى التي تظهر من وقت لآخر على جهازك. لذلك، بلمسة واحدة فقط، تكون قد قمت بالتنظيف الشامل بسرعة لتحسين مساحة التخزين لديك. ولكن سيكون هناك العديد من العناصر الأخرى التي ستجدها في التطبيق، مثل الصور أو المحتوى الذي لم تستخدمه منذ فترة طويلة. ويمكن القول أنها الأسباب التي توجد دائما في جهازك وتشغل أماكن كثيرة في جهازك. العنصر الأول الذي سنحتاج إلى ذكره هو الصور، ويوفر التطبيق وظيفة تنظيف الصور في تطبيق واحد. يمكن للمستخدمين العثور على الصور المكررة بسرعة والاحتفاظ بأفضلها. وفي الوقت نفسه، يعد الحذف أيضًا أمرًا بسيطًا تمامًا بمجرد تمريرات سريعة، ولكنك ستحتاج إلى وقت للتفكير في الصور التي يجب عليك حذفها لتحرير مساحة في الذاكرة.

إلغاء تثبيت التطبيقات غير الضرورية

في منظف التطبيق، ستتمكن من العثور على مصادر تخزين المحتوى والملفات لتحسين عملية التنظيف. على وجه التحديد، سوف تحصل على معلومات حول ذاكرة التخزين المؤقت وملفات APK. يظهر هذان العاملان دائمًا على جهازك، لكن نادرًا ما تنتبه إليهما، مثل تنزيل APK لتثبيت التطبيقات ونسيان حذف هذا الملف. لذلك، بعد استخدام التطبيق، يمكن للملفات التي لا تحتاج إليها أن تختفي تمامًا بسرعة، وقد يرغب أي شخص في ذلك. إذا كنت ترغب في تحسين سعة التخزين، فهل فكرت يومًا في التطبيقات التي لا تستخدمها ولكنك تحتفظ بها على جهازك؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فاسمح لـ AVG Cleaner بمساعدتك في تنظيفها بسرعة كاملة بنقرات فقط، ويمكنك بنجاح إلغاء تثبيت التطبيقات التي لا تستخدمها كثيرًا. لذلك، عند استخدام هذا التطبيق، ستتمكن من الاهتمام بنظام التطبيق الخاص بك والتفكير في التطبيقات التي يجب عليك الاستمرار في استخدامها.

تحسين أداء الجهاز

المشكلة التالية التي يرغب أي مستخدم في تحسينها هي الأداء، وغالبًا ما يكون مرتبطًا بذاكرة الوصول العشوائي (RAM) الخاصة بالجهاز. إذا نسيت إيقاف تشغيل تطبيقات الخلفية، فستحتاج إلى استخدام AVG Cleaner نظرًا للفائدة التي يمكن أن يجلبها. لذا، لن يستغرق الأمر سوى لحظة، وتتوقف هذه التطبيقات عن العمل تمامًا، ويمكنك التركيز على استخدام تطبيقات أخرى. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تريد أن تكون تجربتك أكثر مثالية، فيمكنك تثبيت هذا التنظيف. سترى وظائف وتطبيقات لم ترها من قبل لأنها غالبًا ما تكون تطبيقات تعمل في الخلفية. لذلك ستختار التطبيقات بحيث يمكن تجاوز فترة التوقف عنها، وبالتالي تكون تجربتك خالية من المشاكل. يمكن القول أنه بعد اكتمال التثبيت، لا داعي للقلق بشأن انشغال أدائك بالتطبيقات غير الضرورية. النتيجة الأخرى التي يجلبها هذا التطبيق هي توفير بعض عمر البطارية.

تطبيق توفير البطارية

بمجرد إيقاف تشغيل بعض التطبيقات في الخلفية، ستوفر قدرًا معينًا من عمر بطارية جهازك. وهذا أمر منطقي تمامًا ومفيد للأجهزة ذات سعة البطارية المنخفضة والتي يمكنها تركيز أدائها بالكامل على المهام المهمة. بالإضافة إلى ذلك، فهو لا يسبب تحميلًا زائدًا على بطاريتك، كما أنه إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها إطالة عمر البطارية بسهولة أكبر. بدءًا من تقديمك إلى توفير عمر البطارية، يمكنك العثور على التكوين الأمثل لحالة استخدام كل تطبيق. يوفر AVG Cleaner ملفات التعريف المقابلة لتختار من بينها، مثل البطارية المنخفضة، وداخل السيارة، وغير ذلك الكثير. على وجه التحديد، كل تكوين له خصائص مختلفة اعتمادا على نشاطك في المواقف المختلفة. حتى تتمكن من الاستفادة بشكل أكثر عقلانية من جهازك.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *