تحميل لعبة Subway Surfers Match مهكرة للاندرويد

1.7.7

Subway Surfers Match مهكرة هي لعبة ألغاز ملونة لأجهزة Android ستنقل اللاعبين إلى عشرات المواقع المشرقة المستوحاة من Subway Surfers تحميل لعبة Subway Surfers Match مهكرة للاندرويد – مود العرب للأندرويد

تحميل الـ APKTELEGRAM
4.3/5 الأصوات: 898,000
مطور
SYBO Games‏
تطوير
22‏/05‏/2023
بحجم
٧٤٧M
الإصدار
1.7.7
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Subway Surfers Match‏

Subway Surfers Match مهكرة هي لعبة ألغاز ملونة لأجهزة Android ستنقل اللاعبين إلى عشرات المواقع المشرقة المستوحاة من Subway Surfers. قبل بدء اللعبة، اختر إحدى الشخصيات المعروضة في اللعبة، ثم ابدأ في حل الألغاز والألغاز الصعبة من الأنواع الثلاثة في صف واحد. قم بمطابقة ثلاثة أرقام متطابقة أو أكثر على التوالي لتسجيل أكبر عدد من النقاط، ولا تنسَ التعزيزات الخاصة التي ستجعل من السهل جدًا اجتياز مرحلة صعبة من اللعبة.

في لعبة Subway Surfers Match مهكرة يمكنك الانضمام إلى فريق من اللاعبين والتنافس مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم، والمشاركة في أحداث اللعبة المثيرة وتحدي أصدقائك، أي واحد منكم سيحرز أكبر عدد من النقاط؟ يمكنك أيضًا توسيع مجموعتك من خلال كسب مكافآت مذهلة مقابل الانتصارات وجمع علب الهباء الجوي لمساعدتك في تزيين المدينة.

بعد تحميل Subway Surfers Match مهكرة سيلتقي اللاعبون بشخصيات مألوفة ويساعدونهم على إكمال مهام معينة. ترتبط الآليات الكلاسيكية للجمع بين نفس العناصر هنا باستخدام العديد من عمليات التقوية والعناصر الخاصة. يتيح لك ذلك إنشاء انفجارات من العناصر التي تكون مؤثرة جدًا في الحجم. سيسمح هذا ليس فقط بكسب المزيد من النقاط، ولكن أيضًا بالتفوق على المنافسين الحقيقيين من حيث الأداء. وبالتالي اقتحام قادة المنافسة. رسومات جميلة، وكون مشترك، وتحديات مثيرة وأكثر من ذلك بكثير ستأسر الجميع دون استثناء.

مميزات تحميل Subway Surfers Match مهكرة اخر اصدار للاندرويد

  • ارسم لوحات في شوارع رائعة.
  • مرافقة الشخصيات المألوفة.
  • تنافس مع الأصدقاء.
  • أموال غير محدودة.

الجديد في هذا التحديث

Welcome to the latest update for Subway Surfers Match!
We have worked hard on improving a lot of details in the game, and we are constantly working on new features and content, as well as fixing the issues that we know some of you are encountering. Thank you for updating!

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *