لعبة رمي الفؤوس ورمي السيف الفريدة والجذابة Flippy Knife

2.3.5

Throw and spin your knife & hit the target. Knife games: become a flip master!. قم بتحميل لعبة تنزيل لعبة Flippy Knife: 3D flipping game الآن مجاناً من Playalandroidnet متجر بلاي نت لعبة رمي الفؤوس ورمي السيف الفريدة والجذابة Flippy Knife – مود العرب للأندرويد

تحميل الـ APKTELEGRAM
3.7/5 الأصوات: 852,000
مطور
Beresnev Games‏
تطوير
01‏/10‏/2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
2.3.5
المتطلبات
7.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Flippy Knife: 3D flipping game

Flippy Knife هي لعبة رمي الفؤوس ورمي السيف الفريدة والجذابة. هنا، يحق للاعبين جمع مجموعة جديدة من السكاكين بحرية وفقًا لتفضيلاتهم.

في هذه اللعبة، ستتعلم بعض الطرق لقلب السكين الأسطوري مثل المحترفين. حاول استيعاب المعرفة القيمة من العديد من اللاعبين الآخرين لتحسين رمي سيفك. كل لاعب لديه استراتيجية فريدة ومبتكرة. حاول أن تكون سيدًا في قرية رمي السيف هذه.

تمنحك أكثر من 120 شفرة وأدوات فريدة

مع وصول Flippy Knife، ستمتلك أكثر من 120 سلاحًا فريدًا بأشكال مختلفة، بما في ذلك السيوف والفؤوس والمطارق والعديد من الأدوات الجديدة الأخرى. يجب عليك أن تختار لنفسك العنصر الأنسب لرميها. يتمتع كل جهاز بميزاته الفريدة، مما يساعدك على الوصول إلى الهدف. بذكائك، عليك أن تطور بسرعة أمهر الطرق للفوز بالبطولة في هذه اللعبة.

هناك سبعة أوضاع لعب مختلفة تناسبك

سيوفر لك Flippy Knife سبعة أوضاع لعب فريدة ومختلفة. في كل طريقة، سوف تواجه العديد من التحديات الممتعة والمريحة. اختر وضع اللعبة الذي يناسب قدرتك ومستوى رمي الفأس لنفسك. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا اختيار الطريقة الأكثر تعقيدًا لاختبار مهاراتك. ومن هناك، ستتعلم من الأخطاء وستحصل على العديد من الدروس القيمة لنفسك.

رسومات جميلة وصور حادة للغاية

سوف يستمتع اللاعبون برسومات رائعة في مشهد رمي السيف النابض بالحياة والممتع بشكل غير عادي، ويتم رسم كل صورة للسكين بشكل حاد وواقعي للغاية. علاوة على ذلك، يتم أيضًا التقاط اللحظة التي تقوم فيها بتأرجح سيفك بوضوح وكفاءة، مما يجعل العديد من اللاعبين منجذبين ومثيرين للإعجاب. بالإضافة إلى ذلك، فإن الأصوات التي تظهر في اللعبة جميلة أيضًا، مما يساعد اللاعبين على زيادة إلهامهم واللعب بطريقة أكثر غامرة.

أكثر من 50 شارة جوائز رائعة في انتظارك

بعد التغلب على التحديات الصعبة في Flippy Knife، سوف تحصل على أكثر من 50 شارة الجائزة الكبرى. شرط حصولك على شارة الجائزة هو بعد اجتياز المستوى والفوز بكل خصم في تلك المباراة. يرجى المشاركة بنشاط ومحاولة أن تصبح مالكًا لهذه الشارات القيمة. طالما أنك واثق وهادئ وتلعب بذكاء، فهذه اللعبة ليست لك.

نقدم لك لحظات استرخاء رائعة

Flippy Knife هي لعبة مسلية للغاية وتمنح اللاعبين لحظات لا تنسى من الاسترخاء. بعد ساعات الدراسة المرهقة والمرهقة، يمكنك الانضمام إلى هذه اللعبة للتخلص من تلك المخاوف. سوف تتلقى طاقة إيجابية وتحصل على المزيد من المتعة بعد تجربة التحديات التي تجلبها اللعبة. علاوة على ذلك، بعد اللعب، ستتعلم بعض أساليب رمي السيف الفريدة. وفي الوقت نفسه، سوف تكتسب الكثير من الخبرة في المرة القادمة للعب بشكل أفضل.

لجميع الجماهير المختلفة

بغض النظر عن شخصيتك، يحق لك الانضمام إلى Flippy Knife للاستمتاع بشغفك برمي السيوف. أظهر مستوى مهارات صديقك بثقة حتى يعجب به اللاعبون الآخرون. سواء كان الأطفال أو البالغين، طالما أن لديهم حاجة، يمكنهم تنزيله واستخدامه في أسرع وقت ممكن. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم مقاطعة هذه اللعبة وإزعاجها بسبب الإعلانات غير المرغوب فيها، وسيلعب اللاعبون بسلاسة وبشكل مستمر.

بعض الميزات

  1. الحرية في إظهار مهاراتك في رمي السيف ورمي الفأس من خلال مستويات التحدي مع لاعبين مختلفين بأكثر الطرق متعة.
  2. واجه الكثير من التحديات غير المتوقعة والمضحكة من البرنامج ويجب عليك التفكير والتوصل إلى طرق فعالة لحل تلك المواقف.
  3. استمتع بترسانة هائلة من الأسلحة، وفي نفس الوقت لديك الحق في أن تختار لنفسك أي سلاح تريد استخدامه حسب تفضيلاتك.
  4. احصل على الكثير من الميداليات بعد إكمال المهام الموكلة إليك بشكل جيد. علاوة على ذلك، ستكتسب الكثير من الخبرة في رمي السيف بعد لعب هذه اللعبة.
  5. لا تنس مشاركته والتوصية به للأشخاص من حولك حتى يتمكنوا من الاستمتاع بلحظات استرخاء رائعة.
  6. تمتع بالرسومات المفعمة بالحيوية مع الصور ثلاثية الأبعاد الواقعية والحادة للغاية، والتي جذبت انتباه العديد من اللاعبين.
  7. كن مبدعًا وابتكر العديد من الطرق الفريدة لرمي السيوف بأسلوبك ولا تتخلى أبدًا عن الصعوبات التي تجلبها اللعبة.لجميع اللاعبين، طالما أنهم بحاجة إلى تجربة رمي السيف المثير.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *