تحميل لعبة Prison Empire Tycoon مهكرة للاندرويد

2.6.1

Prison Empire Tycoon مهكرة هي لعبة محاكاة جديدة للاندرويد، تسمح لك لعبة الهروب من السجن مهكرة بالسيطرة على سجن فيدرالي تحت سيطرتهم وتحويله إلى مؤسسة اقتصادية مربحة تحميل لعبة Prison Empire Tycoon مهكرة للاندرويد – مود العرب للأندرويد

تحميل الـ APKTELEGRAM
4.4/5 الأصوات: 603,000
مطور
Codigames‏
تطوير
02‏/05‏/2023
بحجم
٤٩٩M
الإصدار
2.6.1
المتطلبات
7.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Prison Empire Tycoon-Idle Game‏

Prison Empire Tycoon مهكرة هي لعبة محاكاة جديدة للاندرويد، تسمح لك لعبة الهروب من السجن مهكرة بالسيطرة على سجن فيدرالي تحت سيطرتهم وتحويله إلى مؤسسة اقتصادية مربحة. كيف تبدأ يجب أن تبدأ بإدارة سجن غير مربح، ستكون مهمتك إنشاء الاقتصاد والبنية التحتية والحياة وما إلى ذلك ، مع عدم نسيان الجوانب المحددة لهذه المؤسسة. الموظفين والاقتصاد والتطوير والتوسع، كل شيء يعتمد على قراراتك.

في لعبة Prison Empire Tycoon مهكرة حيث ستتحكم في سجنك الخاص وتصبح ثريًا. الهدف من اللعبة هو تنمية سجنك وجعله واحدًا من أكثر السجون شهرة في العالم بأعلى مستوى أمان ممكن ولديه بعض السجناء الخطرين. لن يكون الأمر هو نفسه في البداية حيث ستبدأ من الصفر وتعمل بجد للنمو من خلال كسب بضعة دولارات من القيام بمهمة مختلفة ستستخدمها لترقية وتوظيف الحراس الذين سيساعدونك في إدارة السجن بسهولة حتى تتمكن من يمكن أن تكسب النقود أثناء اللعب. سيكون لديك الكثير من التحسينات والبناء للقيام بها في اللعبة، ولديها أيضًا العديد من المهام والإنجازات لإكمالها. باختصار، سيتعين عليك تزويد النزلاء باحتياجاتهم الأساسية، وترقية المرافق، وإدارة العاملين لديك، وتوسيع سجنك وتأمينه.

تحميل كلاش اوف كلانس Clash of Clans مهكرة

تحميل لعبة dream league 2021 مهكرة

تحميل Prison Empire Tycoon مهكرة اخر اصدار 2023

بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون متيقظًا للسجناء الذين يخططون للهروب. سيحاول السجناء الخطرين المحكوم عليهم بالسجن المؤبد إيجاد طريقة لاستعادة حريتهم بشكل غير قانوني. عليك أن تفعل كل ما في وسعك لإبقائهم في السجن حتى لا يضروا بالناس والمجتمع.

سوف تنمو سمعتك وكذلك عملك. أفضل ما في الأمر أنك ستحتاج إلى موظف يتولى إدارة جميع السجناء. قم بتعيين أو فصل الموظفين بناءً على احتياجاتك. إذا لم تدير السجن جيدًا ، فستفقد السمعة والمال.

يمكنك استعمال برنامج لوكي باتشر لتهكير الالعاب مجانا او استعمال موقعنا أبك بلاي لتحميلها مهكرة جاهزة.

مميزات لعبة Prison Empire Tycoon مهكرة اخر اصدار للأندرويد

رسومات عالية الجودة.

مهام مختلفة.

ترقية وتوظيف الحراس.

توسيع سجنك وتأمينه.

إدارة السجن بالكامل.

الجديد في هذا التحديث

🚨 Take control of your prisons with playable riots, snipers and tear gas!
💸 Successfully quell riots and earn a 3x bonus reward for your prison income!

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *