فارم تاون – يوم الزراعة العائلية Farm Town – Family Farming Day

4.20

Farm Town مهكرة هي لعبة ممتعة مصممة للعيش في جميع أنحاء المدينة وفي الريف. تعتمد المدينة على أحدث أوضاع اللعبة فارم تاون – يوم الزراعة العائلية Farm Town – Family Farming Day – مود العرب للأندرويد

مطور
foranj.games‏
تطوير
19‏/07‏/2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
4.20
المتطلبات
7.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Farm Town - Family Farming Day‏

Farm Town هي لعبة مزرعة يتولى فيها اللاعب إدارة مزرعة الأجداد وتطويرها بعدة طرق مختلفة. يمكنك فتح معدات وآلات جديدة في اللعبة لإنتاج العديد من الأشياء الضرورية وتلبية المتطلبات في المدينة. بالإضافة إلى ذلك، ستكون هناك أنشطة مثيرة يمكنك المشاركة فيها والحصول على مكافآت رائعة. لذلك ستقضي وقتًا في إكمال المهام الموجودة في اللعبة.

مدينة مبهرة بعناصر جديدة

سوف تلعب دور حفيد اثنين من المزارعين في بلدة فارم تاون الجميلة وبالطبع ستكون أنت التالي الذي يتولى إدارة هذه المزرعة لأن مالكها كبير في السن. لذلك ستبدأ بأول عمليات الحصاد البسيطة في هذه اللعبة وتقضي وقتك في فتح المزيد من الأشياء الممتعة. ومن هناك سترى التغيير في المزرعة عندما تضع عنصرًا جديدًا، ولا تقتصر البيئة في اللعبة على المزرعة فقط.

تقع المزرعة في إحدى المدن، ويمكنك تمرير الشاشة للانتقال إلى جزء آخر من المدينة. سيتعين على الشخصيات الموجودة في اللعبة التي تمر هناك عبور الجسر، وفي ذلك الوقت، سترى العناصر الجديدة داخل هذه المدينة. على وجه التحديد، يمكنك العثور على سيرك حيث يتدرب الممثلون، ويمكنك مساعدتهم عن طريق ملء الصناديق الخشبية بالعناصر التي لديك. ومن هناك، يمكنك استبدال العناصر التي ستشعر أنها ضرورية للترقيات اللاحقة.

إنتاج العديد من الأشياء الجديدة

أول وظيفة تقوم بها في Farm Town هي الزراعة، حيث يمكنك حصاد الأرز بسرعة والاستمرار في زراعة البذور التي تريدها. يجب تنفيذ جميع الأنشطة بعناية، ولا تركز كثيرًا على نشاط واحد. لذا، بعد وصولك إلى مستوى معين، ستتمكن من فتح آلات لإنتاج منتجات من المنتجات الزراعية التي تزرعها. جميع المباني الموجودة في المزرعة مرتبطة ببعضها البعض.

يمكنك زراعة مجموعة متنوعة من المحاصيل وتربية الدواجن وإنتاج المنتجات التي تريدها بسهولة. يمكنك صنع طعام للحيوانات التي تقوم بتربيتها في المزرعة أو صنع طعام من المنتجات الزراعية مثل الخبز. ومن هناك يمكنك كسب المال بنفسك من المنتجات والمنتجات الزراعية التي لديك. بالإضافة إلى ذلك، مع الإجراءات التي يتم تنفيذها، ستزداد خبرتك وستكتسب مصانع ومعدات جديدة ذات استخدامات مثيرة في اللعبة.

قم بإجراء المهام واكسب العملات المعدنية

في Farm Town، سيجد اللاعبون دائمًا نظام مهام يمكنهم القيام به، ولكن في معظم الحالات، سيحاول اللاعبون إكماله. أحد أسباب ذلك هو الخبرة التي تحصل عليها والماس الأحمر. غالبًا ما يكون الألماس الموجود في العناوين موردًا نادرًا ويعزز إنتاجك بسرعة. ولهذا السبب لن تربح سوى قدر محدود من هذا المورد.

إلى جانب المهمة، سيكون هناك العديد من الطرق لكسب المال في هذه اللعبة وهي المتطلبات التي يمكنك الوفاء بها. هناك نوعان من الطلبات التي غالبًا ما تراها في اللعبة: الطلبات من الشخصيات التي تذهب إلى المزرعة أو الأشياء المنشورة على لوحة الإعلانات. ستعرف مزايا ومتطلبات هذه الطلبات ويمكنك التفكير في إكمالها. بالإضافة إلى ذلك فإن الطلب على لوحة الإعلانات غالباً ما يكون أكثر من النوع الآخر.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *