تحميل لعبة Family Town مهكرة للاندرويد

16.21

Family Town مهكرة هي لعبة محاكاة للاندرويد تتيح للاعبين بناء مدينتهم الافتراضية وإدارتها. في هذه اللعبة يمكن للاعبين تصميم مدينتهم تحميل لعبة Family Town مهكرة للاندرويد – مود العرب للأندرويد

تحميل الـ APKTELEGRAM
4.5/5 الأصوات: 701,000
مطور
PlayFlock‏
تطوير
17‏/05‏/2023
بحجم
٦٧٠M
الإصدار
16.21
المتطلبات
6.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Family Town: لعبة تصميم منزل

Family Town مهكرة هي لعبة محاكاة للاندرويد تتيح للاعبين بناء مدينتهم الافتراضية وإدارتها. في هذه اللعبة يمكن للاعبين تصميم مدينتهم وتخصيصها من خلال بناء وتحديث الهياكل المختلفة مثل المنازل والمتاجر والمباني المجتمعية.

بعد تحميل Family Town مهكرة ستقابل الشخصية الرئيسية المسماة Chloe ، التي تحلم بأن تصبح مصممة أزياء وفنانة مكياج، وتذهب لغزو هوليوود بصحبة خطيبها والحصول على شهرة. أنت تنتظر مشاهد مؤامرة مثيرة للاهتمام، وفرصة لمتابعة تاريخ الشخصيات الرئيسية، والكشف حرفياً فصلاً، لتمرير أكثر المستويات إثارة للاهتمام باستخدام ميكانيكا مطابقة 3 كلاسيكية وكذلك لاختيار صور أنيقة ، وتسريحات شعر ، وماكياج وأزياء. لمختلف الأبطال.

تحميل Family Town Match3 Makeover مهكرة من ميديا فاير

في اللعبة عليك تغيير مظهر الشخصيات المختلفة ، لذلك ستحتاج إلى الإبداع والإبداع. يمكنك أيضًا المشاركة في حياة بلدة صغيرة ودافئة ، والتي ستكون في طريقك إلى هوليوود ، وبعد ذلك يمكنك أن تقرر مع البطلة ما إذا كانت ستبقى هناك أو تمضي قدمًا. ستتمكن أيضًا من تجهيز غرف مختلفة كمصمم داخلي ، أي اختيار الزخارف وتحسين واجهات المنازل وشوارع المدينة.

تتمثل إحدى السمات الرئيسية لـ Family Town مهكرة 2023 في تركيزها على بناء العلاقات مع الشخصيات الافتراضية والحفاظ عليها. مع تقدم اللاعبين خلال اللعبة ، سيلتقون ويتفاعلون مع شخصيات مختلفة تعيش في بلدتهم. يمكن للاعبين مساعدة هذه الشخصيات في مهامهم اليومية، وكسب ثقتهم ، وحتى تكوين علاقات رومانسية معهم.

ميزة أخرى بارزة في لعبة Family Town Match3 Makeover مهكرة للاندرويد هي طريقة اللعب الغنية والغامرة. تقدم اللعبة مجموعة واسعة من الأنشطة ليستمتع بها اللاعبون ، بما في ذلك صيد الأسماك والزراعة والطهي والصناعات اليدوية. يمكن للاعبين أيضًا المشاركة في الأحداث والمسابقات لكسب المكافآت وفتح محتوى جديد. بالإضافة إلى طريقة اللعب الجذابة ، تتميز اللعبة برسومات مذهلة وواجهة سهلة الاستخدام. تساعد البيئات والشخصيات الملونة والمفصلة في اللعبة على إنشاء تجربة غامرة وجذابة للاعبين.

مميزات لعبة Family Town مهكرة اخر اصدار للاندرويد

  • دهان وإصلاح أجزاء مختلفة من المنزل.
  • تشغيل اللعبة دون اتصال بالإنترنت.
  • اختر الملابس التي تناسب طابع اللعبة.
  • تشكل شخصية اللعبة.
  • المشاركة في مختلف المسابقات.

الجديد في هذا التحديث

We’ve fixed lots of glitches and bugs, and made some minor improvements.

Please update the game to the latest version

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *