بيست فايندز Best Fiends لعبة ذكاء بطرق مختلفة مع مزيج من العاب القتال الجماعي

14.0.2

Best Fiends مهكرة بلا شك واحدة من أفضل ألعاب الألغاز التي صممتها وأطلقتها Seriously Digital Entertainment Ltd لجميع أجهزة بيست فايندز Best Fiends لعبة ذكاء بطرق مختلفة مع مزيج من العاب القتال الجماعي – مود العرب للأندرويد

تحميل الـ APKTELEGRAM
4.7/5 الأصوات: 228,000,000
مطور
Seriously Digital Entertainment Oy.‏
تطوير
17‏/07‏/2024
بحجم
٧٤٣M
الإصدار
14.0.2
المتطلبات
5.1
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Best Fiends - Match 3 Games‏

Best Fiends – Match 3 Puzzles هي لعبة في عالم قامت فيه كائنات فضائية بغزو، وسوف تتغلب على المباراة الثلاث للقضاء على الأعداء. سيتطلب كل مستوى متطلبات مختلفة، وستتاح لك الفرصة لتحرير بعض الأصدقاء الجدد. وفي الوقت نفسه، سيتمتع أصدقاؤك بمهارات فريدة ومتوافقة مع عناصر المطابقة الموجودة في اللعبة. لذلك ستأخذ وقتك لاستكشاف هذه الأشياء المثيرة.

انضم إلى أحداث الهالوين الرائعة

من المؤكد أنك ستجد أحداث Best Fiends ذات مواضيع مماثلة خلال موسم الهالوين مثل Fright Night وHalloween Mystery. يتمتع هذان الحدثان بطريقة لعب مختلفة قليلاً ويجلبان الإثارة للاعبين بسبب المكافآت الرائعة. وفي الوقت نفسه، فإن الدافع الذي يدفع اللاعبين للمشاركة في هذا المستوى هو تلقي الشخصيات المرتبطة بهذين الحدثين. وبطبيعة الحال، التحديات في انتظارك لإكمالها، ولا تستمر إلا لفترة زمنية محددة.

شارك في رحلة صد الغزاة

يتمتع عالم Best Fiends بالسلام، لكن هذا لا يدوم طويلًا حيث يأتي الغرباء من أماكن بعيدة في الفضاء. ذهب نيزك إلى جبل بوم، حيث تعيش الشخصيات الرئيسية، وجلب جيشًا من الرخويات بقوة مدمرة. وفي الوقت نفسه، يدمرون كل ما يظهر في طريقهم ويحاولون تدريجياً السيطرة على العالم. لذلك ستقاتلهم أنت وأصدقاؤك في Mount Boom بقوة الكتل.

طريقة اللعب الرئيسية التي يختبرها اللاعبون في هذه اللعبة هي لعبة المباراة الثلاث. إنه أمر رائع لأن لعبة Match Three أصبحت شائعة جدًا بين العديد من اللاعبين. في الوقت نفسه، سيحتاج اللاعبون إلى التأكد من أنهم لن يقوموا بتحريك كتلة في اللعبة لإجراء مباراة ولكن لإنشاء اتصال. سوف تقوم بربط العناصر القريبة من بعضها البعض وتتأهل لطرق الاتصال داخل شاشة اللعبة.

هناك عاملان سيؤثران على هذا المستوى هما المتطلبات في كل مستوى وعدد الحركات التي يمكنك القيام بها. وفي الوقت نفسه، لكل مستوى احتياجات مختلفة، وفي بعض الأحيان ستواجه الخصم الرئيسي للعبة. يمكنك جمع عناصر مطابقة تتوافق مع الشخصية التي يمكنها إلحاق ضرر إضافي بهؤلاء الأعداء. العناصر التي ليست من نفس نوع عنصر الشخصية يمكنها تنفيذ الهجوم، لكن ضررها ليس كبيرًا.

اجمع أصدقاء مختلفين لمحاربة الأعداء

ستلاحظ في حقل Best Fiends أنه سيكون هناك مواضع تتوافق مع 5 ألوان مختلفة. لذا فإن كل موضع سوف تشغله شخصية أخرى وسوف يتكيف بشكل جيد مع اللون الذي يناسبك. ستكون قادرًا على سد أي خمس فجوات حتى تتمكن من تنفيذ أي هجوم بضرر كبير دون الحاجة إلى القلق كثيرًا بشأن اختيار التكتيكات. بالإضافة إلى ذلك، عند إكمال مستوى معين، سيتم إصدار شخصية جديدة وتظهر أمام عينيك.

سوف تقابل العديد من الشخصيات ذات الخصائص المختلفة وتتمتع بمظهر مذهل. في الوقت نفسه، ستستمر في إكمال المستوى وفتح شخصيات جديدة، لكنها ستكون رحلة طويلة للاعب. سيتم زيادة عدد المستويات وصعوبتها بمرور الوقت حتى يحاول اللاعبون حلها. بالإضافة إلى ذلك، ستظهر دائمًا أحداث جديدة يجب عليك المشاركة فيها للحصول على مكافآت محدودة.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *