تحميل تطبيق ChatGPT powered Chat – Nova AI‏

1.7.0

مساعد الدردشة والكتابة بالذكاء الاصطناعي مدعوم من ChatGPT و GPT-4. اسأل منظمة العفو الدولية أي أسئلة.. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق ChatGPT powered Chat - Nova AI‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق ChatGPT powered Chat – Nova AI‏ – مود العرب للأندرويد

تحميل الـ APKTELEGRAM
4.6/5 الأصوات: 298,000
مطور
ScaleUp‏
تطوير
11‏/05‏/2023
بحجم
١٣٠M
الإصدار
1.7.0
المتطلبات
7.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ ChatGPT powered Chat - Nova AI‏

Nova هو روبوت محادثة مدعوم بالذكاء الاصطناعي يتم تشغيله بواسطة ChatGPT و GPT-3 و GPT-4

تتفهم التكنولوجيا المتقدمة المدعومة من AI أسئلتك وتصدر ردودًا شبيهة بالإنسان ، مما يجعلك تشعر وكأنك تدردش مع صديق خبير. يمكن أن يوصي حتى بقراءة كتاب أو فيلم لمشاهدته! فقط اسأل AI .

Nova AI هو عميل ChatGPT المتوافق رقم 1 ، مما يجعل أحدث تقنيات دردشة AI من OpenAI يمكن الوصول إليها بأكثر الطرق سهولة في الاستخدام. إنه التطبيق الوحيد عبر الأنظمة الأساسية ChatGPT المزود بميزات الصناعة الأولى.

دلائل الميزات:
● أحدث تقنيات ChatGPT من Open AI (GPT-4)
● أسئلة وأجوبة غير محدودة
● دعم متعدد اللغات (140+ لغة)
● القدرة على إجراء حوارات مع روبوت الدردشة المزود بالذكاء الاصطناعي (يتذكر AI سجل الدردشة الكامل)

اسأل AI أي شيء:
✍️ 【مساعدك الكتابي بالذكاء الاصطناعي】
باستخدام Nova AI ، يمكنك الوصول إلى المساعدة الشخصية لجميع أنواع مشاريع الكتابة ، سواء كانت مقالات أو واجبات منزلية أو مؤلفات أو منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي أو قصائد. في الأساس ، يمكن لتطبيق Chat GPT المساعدة في أي مهمة ، مثل صياغة خط التقاط فريد لا يُنسى أو حتى إنشاء أغنية أصلية. صحيح! مساعد ChatGPT AI ليس ذكيًا فحسب ، بل مبدعًا أيضًا. أطلق العنان لخيالك مع ذلك!

AI كاتب المقالات: يعد تطبيق ChatGPT المدعوم من AI chatbot نقطة انطلاق جيدة لمقالاتك.
● مؤلف الإعلانات بالذكاء الاصطناعي: يعد منشئ Chat GPT المدمج المدعوم من كاتب AI مفيدًا لكتابة أي شيء من الإعلانات والأوصاف إلى عروض المبيعات ونصوص الفيديو.
● كاتب محتوى AI: استخدم أداة chatbot التي تدعمها GPT-4 لتسويق المحتوى الخاص بك (منشورات المدونة والمقالات ومنشورات الوسائط الاجتماعية).

🔎 【مبرد دقيق】
يعد مصحح التجارب هذا المدعوم من ChatGPT و GPT 4 هو الأفضل على الإطلاق. يمكنه تحليل عملك المكتوب وتقديم اقتراحات لمساعدتك في إنشاء مستندات احترافية. باستخدام ChatGPT & GPT-4 ، يمكنك التأكد من أن نصوصك مصقولة وخالية من الأخطاء

التدقيق اللغوي باستخدام الذكاء الاصطناعي: الروبوت دردشة AI المدعوم من ChatGPT يجعل من السهل التعبير عن نفسك بأي أسلوب ونبرة مع ضمان صحة القواعد النحوية وعلامات الترقيم والهجاء.

💬 【شريك محادثة موثوق】
سواء كنت تبحث عن بعض التسلية أو النصائح أو ببساطة في حاجة إلى شخص ما للتحدث معه ، فإن الذكاء الاصطناعي متاح دائمًا لك. هذا الرفيق المدعوم من Chat GPT AI قادر على إنتاج ردود شبيهة بالإنسان ، مما يجعلك تشعر كما لو كنت تتحدث مع صديق مقرب. يمكن أن يوصي حتى بقراءة كتاب أو فيلم لمشاهدته!

قم بتنزيل تطبيق AI الآن واحصل دائمًا على المساعد الافتراضي المدعوم من ChatGPT و GPT-4 .

تستخدم AI واجهة برمجة تطبيقات OpenAI GPT-4 ، لكننا غير مرتبطين بـ Open AI. نحن نستخدم فقط واجهة برمجة التطبيقات الرسمية الخاصة بهم لتطبيقنا. لا تنتمي Nova AI إلى أي كيان حكومي أو سياسي. المعلومات المقدمة في الذكاء الاصطناعي هي للأغراض الإعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها رسمية أو موثوقة.

وصول غير محدود لجميع الميزات
● يمكنك الاشتراك للوصول غير المحدود إلى جميع ميزات التطبيق.
● يتم محاسبة الاشتراكات تلقائيًا بالسعر وفقًا لخطة الاشتراك المحددة.

باستخدام التطبيق ، فإنك تؤكد أنك تقر وتقبل سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام الخاصة بنا:
سياسة الخصوصية: https://novaapp.ai/privacy
شروط الخدمة: https://novaapp.ai/terms

هل لديك سؤال لنا؟
[email protected]

الجديد في هذا التحديث

Bug fixes and performance improvements

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *