لوحة المفاتيح Facemoji مع الرموز التعبيرية الايموجي Facemoji Emoji Keyboard

3.3.8.4

أداة مساعدة ستساعدك بشكل كبير في إرسال الرسائل النصية أو إدخال المستندات - Facemoji Emoji Keyboard مهكر لوحة المفاتيح Facemoji مع الرموز التعبيرية الايموجي Facemoji Emoji Keyboard – مود العرب للأندرويد

تحميل الـ APKTELEGRAM
4.7/5 الأصوات: 134,000,000
مطور
EKATOX APPS‏
تطوير
22‏/07‏/2024
بحجم
١٣٩M
الإصدار
3.3.8.4
المتطلبات
5.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Keyboard-Facemoji Emoji كيبورد‏

Facemoji Emoji Keyboard هي أداة لوحة مفاتيح تدعمك أثناء إرسال الرسائل النصية باستخدام مجموعة متنوعة من السمات والآلاف من الرموز التعبيرية المثيرة.

أداة مساعدة ستساعدك بشكل كبير في إرسال الرسائل النصية أو إدخال المستندات  Facemoji Emoji Keyboard. هذه أداة تساعد المستخدمين على إنشاء رموز تعبيرية وملصقات خاصة والمزيد عند إرسال الرسائل النصية مع العديد من الأشخاص. على وجه الخصوص، عند استخدام هذا التطبيق، سيُسمح لك بامتلاك عدد لا يحصى من الخلفيات الجميلة التي يتم تحديثها بانتظام من الواجهة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر لك هذا التطبيق أيضًا الكثير من سمات لوحة المفاتيح المختلفة التي من المؤكد أنها تناسب ذوقك.

تخصيص واجهة لوحة المفاتيح لدينا

عند استخدام Facemoji Emoji Keyboard: Emoji، يحصل المستخدمون على كنز دفين من الأشكال أو الخلفيات للوحة المفاتيح. وسوف تشمل مجموعة متنوعة من الأساليب أو العديد من الألوان النابضة بالحياة المختلفة. لكن في بعض الأحيان، لا ترضيك الخلفيات المصممة من تطبيقنا من حيث الذوق أو الجمال. لا تقلق، ويمكنك تصميم خلفية الشاشة الجميلة الخاصة بك للوحة المفاتيح أو تحميلها من معرض الصور الخاص بك.

رموز تعبيرية مختلفة وتخمين المشهد

سيوفر لك هذا التطبيق العديد من الأدوات المساعدة الخاصة المختلفة، ومن بينها مجموعة متنوعة من الرموز التعبيرية لمساعدتك أثناء إرسال الرسائل النصية. وبشكل أكثر تحديدًا، Facemoji Emoji Keyboard: ستقترح عليك Emoji تلقائيًا عند إرسال رسالة نصية تحتوي على الرموز التعبيرية المناسبة للمحادثة. إذا كنت لا تعرف الرمز التعبيري الذي ستستخدمه لمطابقة هذه الجملة، فلا تقلق، فنحن نوفر لك كل ما تحتاجه. ليس هذا فحسب، فعند استخدام هذا التطبيق، ستحصل على ميزة التصحيح الإملائي.

وبالتالي، لن يشعر المستخدمون بالقلق بشأن الأخطاء الإملائية عند إرسال الرسائل النصية إلى الجميع، وخاصة رؤسائهم. سنمنحك الشعور الأكثر راحة عند استخدام التطبيق، وأحدها هو التصحيح الإملائي الأكثر دقة. لا داعي للقلق بشأن الارتباط العاطفي عند إرسال رسائل نصية إلى أي شخص بعد الآن؛ سنرشدك ونوصيك جميعًا. بالإضافة إلى ذلك، هناك ميزة ملائمة بنفس القدر وهي الرموز التعبيرية.

رسالة تحتوي على ملصق أو صورة GIF متحركة

تم ذكر آلاف السمات الخاصة بالواجهة للتطبيق لمساعدتك على تغيير الواجهة بشكل متكرر لتجنب الملل. لن تكون قادرًا على تخيل التفرد والاهتمام الذي توفره Facemoji Emoji Keyboard: Emoji. ليست هناك حاجة لإضاعة الوقت في البحث عن الملصقات المزاجية المناسبة أو الصور المتحركة المضحكة للمحادثات. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك تحويل الرسائل أثناء الدردشة إلى صور متحركة تريدها. هناك عدد لا يحصى من الأدوات المساعدة التي يمكنك تجربتها ولا يمكنك مطلقًا تجاهل النص المزدهر عند الدخول إلى محادثات الشبكات الاجتماعية.

لوحات المفاتيح القصيرة الفريدة التي يمكنك اختبارها

بالإضافة إلى وفرة الرموز التعبيرية أو تنوع الأشكال التي يمكنك تغييرها للوحة المفاتيح، يمكن أن توفر العديد من الأدوات المساعدة الأخرى تجربة ممتعة لك. لتوفير الوقت لأولئك منكم الذين يتكاسلون عن البحث عن أدوات أخرى أثناء إرسال الرسائل النصية، ستوفر لك Facemoji Emoji Keyboard: Emoji طريقة سريعة لاستخدام اختصارات لوحة المفاتيح الأخرى. عندما تريد إدخال البيانات بسرعة، يمكنك تمرير شاشة الجهاز لعرضها. هناك أيضًا عدد لا يحصى من الاختصارات الفريدة مثل قص أو نسخ أو لصق المستند الذي حددته.

ضمان أمن المعلومات

نحن نضمن أن أي معلومات عنك أو عن المحادثات التي تقوم بإنشائها من هذا التطبيق ستكون محمية بشكل آمن. من المعلومات الشخصية عند تسجيل الدخول لاستخدام التطبيق أو معلومات بطاقتك الائتمانية مضمونة بنسبة 100% أنه لن تكون هناك أخطاء أمنية.

الميزات الرئيسية

  1. – العديد من الرموز التعبيرية أو الملصقات أو الرسوم المتحركة التي يمكنك استخدامها أثناء الكتابة. 
  2. – قم بتغيير توزيع واجهة لوحة المفاتيح مثل اللون أو التخطيط ليكون أكثر معقولية. 
  3. – خلفيات متنوعة للوحة المفاتيح، ويمكنك أيضًا تحميل صورك المفضلة من المعرض. 
  4. – يتم تحديث أكثر من 1500 سمة ملونة يمكنك تطبيقها على لوحة المفاتيح أسبوعيًا باستمرار. 
  5. – شخصيات متنوعة وفريدة ولطيفة مثل الوجوه.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *