تحميل تطبيق لوحة مفاتيح Facemoji Emoji مهكر

3.1.0.1

أداة مساعدة ستساعدك بشكل كبير في إرسال الرسائل النصية أو إدخال المستندات - Facemoji Emoji Keyboard مهكر تحميل تطبيق لوحة مفاتيح Facemoji Emoji مهكر – مود العرب للأندرويد

تحميل الـ APKTELEGRAM
4.7/5 الأصوات: 124,000,000
مطور
EKATOX APPS‏
تطوير
19‏/05‏/2023
بحجم
١٣٩M
الإصدار
3.1.0.1
المتطلبات
4.4 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Keyboard-Facemoji Emoji كيبورد‏

لوحة مفاتيح Facemoji Emoji MOD APK (VIP مفتوح)

أداة مساعدة ستساعدك بشكل كبير في إرسال الرسائل النصية أو إدخال المستندات – Facemoji Emoji Keyboard مهكر . هذه أداة تساعد المستخدمين على إنشاء رموز تعبيرية وملصقات خاصة والمزيد عند إرسال رسائل نصية مع العديد من الأشخاص. على وجه الخصوص ، عند استخدام هذا التطبيق ، سيُسمح لك بامتلاك عدد لا يحصى من الخلفيات الجميلة التي يتم تحديثها بانتظام من الواجهة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر لك هذا التطبيق أيضًا الكثير من سمات لوحة المفاتيح المختلفة المضمونة لتناسب ذوقك.

 قم بتخصيص واجهة لوحة المفاتيح الخاصة بنا

عند استخدام Facemoji Emoji Keyboard: Emoji ، يحصل المستخدمون على كنز دفين من الجلود أو الخلفيات للوحة المفاتيح. ستشمل مجموعة متنوعة من الأنماط أو العديد من الألوان النابضة بالحياة المختلفة. لكن في بعض الأحيان ، لا ترضيك الخلفيات المصممة من تطبيقنا من حيث الذوق أو الجمالية. لا تقلق ، يمكنك تصميم ورق الحائط الجميل الخاص بك للوحة المفاتيح أو تحميلها من معرض الصور الخاص بك.

 تخمينات مختلفة للرموز التعبيرية والمشاهد

سيوفر لك هذا التطبيق العديد من الأدوات الخاصة المختلفة ، ومن بينها مجموعة متنوعة من الرموز التعبيرية لمساعدتك أثناء إرسال الرسائل النصية. وبشكل أكثر تحديدًا ، Facemoji Emoji Keyboard: سيقترح Emoji تلقائيًا عندما ترسل رسالة نصية باستخدام الرموز التعبيرية المناسبة للمحادثة. إذا كنت لا تعرف الرمز التعبيري الذي يجب استخدامه لمطابقة هذه الجملة ، فلا داعي للقلق ، فقد قمنا بتغطيتك. ليس هذا فقط ، عند استخدام هذا التطبيق ، ستحصل على ميزة التصحيح الإملائي.

بعد ذلك ، لن يقلق المستخدمون بعد الآن بشأن الأخطاء الإملائية عند إرسال الرسائل النصية مع الجميع ، وخاصة رؤسائهم. سنمنحك أكثر شعور بالراحة عند استخدام التطبيق ، وأحدها هو التصحيح الإملائي الأكثر دقة. لن تقلق بشأن الارتباط العاطفي عند إرسال الرسائل النصية مع أي شخص بعد الآن ؛ سوف نوجهك وننصحك جميعًا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ميزة ملائمة بنفس القدر وهي الرموز التعبيرية.

 رسالة مع ملصق أو صورة GIF متحركة

تم ذكر آلاف السمات الخاصة بالواجهة للتطبيق لمساعدتك على تغيير الواجهة بشكل متكرر لتجنب الملل. لن تكون قادرًا على تخيل التفرد والاهتمام اللذين يجلبهما Facemoji Emoji Keyboard: Emoji. ليست هناك حاجة لإضاعة الوقت في البحث عن الملصقات المزاجية المناسبة أو صور متحركة مضحكة للمحادثات. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تحويل الرسائل أثناء الدردشة إلى صور متحركة تريدها. أدوات مساعدة لا حصر لها يمكنك تجربتها ولا يمكنك مطلقًا تجاهل نص الازدهار عند الدخول في محادثات للشبكات الاجتماعية.

 لوحة مفاتيح قصيرة فريدة من نوعها يمكنك اختبارها

بالإضافة إلى ثراء الرموز التعبيرية أو تنوع الأشكال التي يمكنك تغييرها للوحة المفاتيح ، يمكن للعديد من الأدوات المساعدة الأخرى أن توفر لك تجربة ممتعة. لتوفير الوقت لمن هم كسالى في البحث عن أدوات أخرى أثناء إرسال الرسائل النصية ، يمنحك Facemoji Emoji Keyboard: Emoji طريقة سريعة لاستخدام اختصارات لوحة المفاتيح الأخرى. عندما تريد إدخال البيانات بسرعة ، يمكنك تمرير شاشة الجهاز لعرضها. هناك أيضًا عدد لا يحصى من الاختصارات الفريدة مثل قص أو نسخ أو لصق المستند الذي حددته.

 ضمان أمن المعلومات

نحن نضمن أن أي معلومات عنك أو المحادثات التي تقوم بإنشائها من هذا التطبيق ستكون محمية بشكل آمن. من المعلومات الشخصية عند تسجيل الدخول لاستخدام التطبيق أو معلومات بطاقتك الائتمانية مضمونة 100٪ أنه لن تكون هناك أخطاء في الأمان.

 دلائل الميزات

  • العديد من الرموز التعبيرية أو الملصقات أو الرسوم المتحركة التي يمكنك استخدامها أثناء الكتابة.
  •  قم بتغيير توزيع واجهة لوحة المفاتيح مثل اللون أو التخطيط لجعلها أكثر منطقية.
  •  خلفيات متنوعة للوحة المفاتيح ، ويمكنك أيضًا تحميلها من المعرض بصورك المفضلة.
  •  يتم تحديث أكثر من 1500 سمة ملونة يمكنك تطبيقها على لوحة المفاتيح باستمرار أسبوعياً.
  •  شخصيات متنوعة وفريدة ولطيفة مثل الوجوه.

الجديد في هذا التحديث

إضافة كمية كبيرة من موارد الخط! انطلق لتلمع سيرتك الذاتية والدردشة! تذكر أن تلعب مع Facemoji! (· ∀ · *) ♪ ゚

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *