تحميل تطبيق Total Launcher‏ مهكر للاندرويد

2.10.4

يعد Total Launcher مهكر مكتبة شاملة من المحتوى الذي يغير المظهر العام للجهاز ، إلى جانب مجموعة متنوعة من الخلفيات وأيقونات التطبيقات تحميل تطبيق Total Launcher‏ مهكر للاندرويد – مود العرب للأندرويد

تحميل الـ APKTELEGRAM
4.5/5 الأصوات: 246,000
مطور
ChYK the dev‏
تطوير
17‏/05‏/2023
بحجم
٧٤M
الإصدار
2.10.4
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Total Launcher‏

Total Launcher APK + MOD (Premium Unlocked)

يعد Total Launcher مهكر مكتبة شاملة من المحتوى الذي يغير المظهر العام للجهاز ، إلى جانب مجموعة متنوعة من الخلفيات وأيقونات التطبيقات. تنوعها واسع ، وكل محتوى يندرج تحت العديد من السمات أو الأنماط المميزة بحيث يمكن للمستخدمين اكتشاف الخيارات التي تناسبهم. بفضل المشغلات ، سيتم تحسين تجربة المستخدم بشكل كبير ، مما يخلق جوًا فريدًا حول المستخدم مع أجهزته.

 خيارات IMMENSE للقاذفات

سيؤدي تنوع المشغلات إلى خيارات مختلفة لا حصر لها للمستخدمين ، ولكن يتم تنظيم كل شيء بدقة في العديد من الفئات بواسطة Total Launcher. اعتمادًا على ذوق المستخدم أو أسلوبه ، فإن المشغلات التي يقترحها التطبيق متفوقة تمامًا ومرنة ولديها الكثير من الإمكانات. كما أنه يغير العملية الكلية لواجهة المستخدم ، مما يخلق أحاسيس رائعة مثل امتلاك جهاز جيل جديد.

 تفاعل سلس وسوائل

نقطة كل قاذفة مثيرة للإعجاب هي السلاسة والمرونة في التشغيل والواجهة والتفاعل مع المستخدمين. إنه يخلق إحساسًا مميزًا ، حتى العمل مع إيماءات اللمس المتعدد لإطلاق إمكانات جديدة في تفاعل ثنائي الاتجاه. ليس ذلك فحسب ، فإن تصميمات أدوات التحميل أو تأثيرات الانتقال مثالية أيضًا ، بل إنها مُحسّنة بالكامل للمستخدمين ليغمروا أنفسهم في روعة المشغل.

 مجموعة واسعة من التخصيص

يوفر Total Launcher مهكر للاندرويد تخصيصًا شاملاً لكل قاذفة ، مثل التشغيل والتفاعل واللون والخلفية والمزيد. اعتمادًا على التفضيلات الشخصية لكل شخص ، سيكون للتخصيص العديد من التغييرات المهمة لتحسين تجربة الجميع بأسلوبهم. بالطبع ، سيتم تحديث التطبيق بانتظام بمحتوى جديد لإثراء كل خيار في تخصيص الواجهة أو التصميم العام.

 اتجاهات وأنماط مختلفة

تم تصميم كل قاذفات بمواضيع متعددة وتوجهات غنية لتناسب أنواع مختلفة من المستخدمين. تتنوع الاتجاهات من الغربية إلى الشرقية ، بما في ذلك فئات الخيال أو الخيال العلمي لعرض إمكانات قاذفة جديدة لا حصر لها. يمكن للمستخدمين أيضًا تخصيص الأشياء على نطاق واسع والوعد بتغيير الجو أو مظهر الجهاز من خلال ميزاته الدقيقة.

 عناصر دعم غنية وفعالة

الأدوات المصغّرة هي محتويات رائعة من Total Launcher مهكر يمكن للمستخدمين إضافتها مباشرةً إلى الشاشة الرئيسية للتفاعل طويل الأمد. علاوة على ذلك ، تعمل جميع الأدوات في الوقت الفعلي ويتم تحديثها باستمرار بمحتوى جديد أو معلومات تتعلق بأي مقاييس محددة محليًا. اعتمادًا على الاحتياجات أو التفضيلات الفردية ، يمكن للمستخدمين إضافة أو تخصيص أي عنصر واجهة مستخدم بحرية ودمجها بشكل مثالي مع الخلفيات أو التفاعلات المرنة.

 أدرك خيالك

التخصيص أو التخصيص موجود في كل مكان تقريبًا في تجربة المستخدم ، مما يسمح له بتغيير الأشياء بحرية. وبالمثل ، يمكن أن يدرك خيال كل فرد ويمنحهم كل الراحة أو التفاعل الذي أرادوه للجهاز. يقترح التطبيق أيضًا باستمرار العديد من الخيارات الجذابة لتحسين الجهاز ويجلب الكثير من المفاجآت الكامنة إلى أجهزة الإطلاق.

يعد Total Launcher مهكر مزيجًا من العديد من المحتويات ، ولكل وحدة نقاطها الرائعة للمستخدمين للاستفادة منها. علاوة على ذلك ، يتيح التخصيص أو التخصيص لهم سحب كل ميزة أو نمط بحرية لإنشاء قاذفة جديدة تمامًا بخلفيات أو عناصر واجهة مستخدم رائعة.

 Total Launcher  APK + MOD (Premium Unlocked) Download 

الجديد في هذا التحديث

- made launch animation run properly on Android 12+
- less faded out during a transition animation between two objects
- added "Show FF/FR" in the media controller widget options
- fixed some bugs

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *