Google على وشك البدء في حذف الحسابات إذا كنت لا تستخدمها

Google على وشك البدء في حذف الحسابات إذا كنت لا تستخدمها

أعلنت Google اليوم أنها قد تحذف حسابك في Google بحلول نهاية هذا العام. حسابك جيد بالفعل ، على افتراض أنك تستخدمه أو استخدمته خلال السنوات القليلة الماضية.

أوضحت Google في منشور مدونة اليوم أن حساب Google الذي يتم تركه في وضع الخمول أقل احتمالًا بمقدار 10 مرات من احتواء الحساب النشط على إجراءات أمان إضافية ، مثل التحقق بخطوتين.

لماذا سوف يتم حذف الحسابات لقد شاركوا هذه المعلومات لأنهم لا يريدون اختراق حساب Gmail القديم الخاص بك ثم استخدامه لسرقة الهوية أو لأغراض ضارة أخرى.

قد يحذفونها. ولكن هذا هو الشيء – كان يجب أن يظل غير نشط لمدة عامين عبر عدد من الخدمات. إذا لم تكن قد استخدمت حساب Google الخاص بك للوصول إلى Gmail أو Google Drive أو التقويم أو YouTube أو صور Google ، فربما يكون قد تم إيقافه في ديسمبر من هذا العام (2023).

للبدء ، ستركز Google على “الحسابات التي تم إنشاؤها ولم تُستخدم مرة أخرى” قبل النظر إلى الآخرين. قبل حذف أحد إشعاراتك ، سيقومون “بإرسال إشعارات متعددة على مدار الأشهر التي سبقت الحذف” ، وذلك لمنحك فرصة لإبقاء الحساب نشطًا.

مثل ، لن يخبروك غدًا أنهم حذفوا حسابك بالأمس.

إذا كان لديك حسابات Google قديمة تثير قلقك ، فيمكنك إبقائها نشطة بعدد من الطرق التي تتطلب القليل من العمل.

كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول ثم القيام بأي مما يلي كل عامين:

  • قراءة أو إرسال بريد إلكتروني باستخدام Google Drive
  • مشاهدة فيديو يوتيوب تنزيل تطبيق من متجر Google Play باستخدام بحث جوجل استخدام تسجيل الدخول مع Google لتسجيل الدخول إلى تطبيق أو خدمة تابعة لجهة خارجية في ملاحظة ذات صلة ، تتعامل Google مع صور Google بشكل مختلف قليلاً. من أجل الحفاظ على مكتبة صور Google الخاصة بك على قيد الحياة ، تحتاج إلى تسجيل الدخول إليها على وجه التحديد كل عامين.

أعلاه ، كنا نشير ببساطة إلى شيء مثل حساب Gmail الخاص بك ، ولكن حتى لا تفقد حساب الصور الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى الوصول إليه أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *