لعبة الملاكمة الحقيقية Real Boxing 2 ريال بوكسينج 3D متعددة اللاعبين

1.48.0

Real Boxing 2 مهكرة لعبة محاكاة الملاكمة للاندرويد. يمكنك المشاركة في قتال في الساحة الكبيرة. تحدى نجوم الملاكمة العالمية، لعبة الملاكمة الحقيقية Real Boxing 2 ريال بوكسينج 3D متعددة اللاعبين – مود العرب للأندرويد

تحميل الـ APKTELEGRAM
4.5/5 الأصوات: 257,000
مطور
Vivid Games S.A.‏
تطوير
19‏/07‏/2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.48.0
المتطلبات
7.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Real Boxing 2‏

Real Boxing 2 هي لعبة قتال حيث سيشارك اللاعبون في مباريات ملاكمة بأساليب مختلفة. من خلال المشاركة في هذه اللعبة، سيخوض اللاعبون تجربة القتال مع لاعبين من النخبة للغاية بالإضافة إلى ملاكمين أبطال العالم. 

بغض النظر عن النهار أو الليل، وبغض النظر عن عدد الأشخاص الذين يتقاتلون، يمكن للاعبين المشاركة في أحداث مثيرة. علاوة على ذلك، ستحتوي المعارك التي يشارك فيها اللاعبون على محتوى مختلف واحترافي للغاية لا يختلف عن الحياة الواقعية.

تتضمن الكثير من أوضاع الملاكمة السريعة

ستنقل اللعبة اللاعبين إلى عالم الملاكمة الاحترافي للغاية، حيث سيتمكن اللاعبون من إتقان الضربات المباشرة والخطافية والخطافية العكسية واللكمات الجانبية إلى جانب الحركات الفنية حتى يتمكنوا من مواجهة اللاعبين المتميزين الذين تصنعهم اللعبة، حيث يمكن للعبة أن تنتصر. وفي الوقت نفسه، يحتاج اللاعبون إلى التركيز أثناء اللعب، وسيشعرون أن هزيمة الخصم ستنتهي في لمح البصر.

يمكن اختيار أساليب الملاكمة من بين

لا توفر لعبة Real Boxing 2 للاعبين العديد من أوضاع الملاكمة ليتمكنوا من الفوز بشكل أسرع فحسب، بل يمكن للاعبين أيضًا اختيار أنماط ملاكمة منفصلة تناسب كل مباراة مختلفة. سيختار اللاعبون الشخصية التي يحبونها ويجهزون المزيد من العناصر لتعزيز القوة والسرعة والقدرة على التحمل. ومن هناك، سيبتكر اللاعبون أسلوب الملاكمة الخاص بهم ليتمكنوا من القتال مع المزيد من اللاعبين.

يمكنك الحصول على الكثير من الأشياء المجانية

إذا فاز اللاعب على المنافسين، فسيتم ترقية اللاعب والحصول على الكثير من العناصر المجانية. العنصر الذي يتلقاه اللاعب سيكون أداة قتالية لمساعدة شخصيته على التحسن في القوة. وبشكل أكثر تحديدًا، سيتمكن اللاعبون من إنشاء شخصية يريدونها لأنفسهم بدلاً من اختيار شخصيات موجودة. من الوجه ووزن الجسم وشكل العضلات، يتمتع اللاعبون جميعًا بالحق في الاختيار حتى يحبوا الشخصية التي يبتكرونها.

اللعب مع أصدقائك

تدعم لعبة Real Boxing 2 أيضًا اللاعبين للعب مع الأصدقاء. إنها رائعة حقًا للاعبين الذين يريدون لكم بعضهم البعض مع أصدقائهم ولكنهم يخشون التعرض للأذى، لذا ادعُ أصدقاءك للتنافس وكن قادرًا على الملاكمة بكل قوتك دون خوف. أيها اللاعبون، هيا نقاتل. ابذلوا قصارى جهدكم لتحقيق أعلى الدرجات في لوحة صدارة اللعبة. تذكروا ألا تشعروا بالإحباط أبدًا عندما تخسرون بعض المباريات لأن ذلك يكسب اللاعبين الخبرة اللازمة للفوز بالبطولة.

يتم إضافة ميزات جديدة بانتظام

هل تعرف أي شيء حتى الآن؟ ستقام اللعبة في حدث خاص جدًا من تنظيم اللورد الأسطوري MayWinner وبثه مباشرة في المستقبل القريب. لن يسارع اللاعبون حتى إلى تنزيل اللعبة، وتجهيز شخصياتهم بالكامل للاستعداد للتحدي، والحصول على فرصة للفوز بمكافآت قيمة. بالإضافة إلى ذلك، سيشارك الوافد الجديد لاندو فيل من لوس أنجلوس أيضًا في هذه المباراة الدرامية كعضو جديد في رياضة الملاكمة.

نظرًا لأن لعبة Real Boxing 2 تحتوي على الكثير من مشاهد الملاكمة، فإن اللعبة متاحة فقط للاعبين الذين تبلغ أعمارهم 16 عامًا أو أكثر. ولكي تسير معركة اللاعب بسلاسة، يوصى بأن يلعب اللاعبون على أجهزة متطورة ذات اتصال إنترنت مستقر. تحتوي اللعبة أيضًا على هدايا جذابة كل يوم في اليانصيب اليومي، ويمكن للاعبين تجربة حظهم؛ ربما يحصلون على عناصر ثمينة يمكنها إعادة شحن شخصياتهم.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *