سباق العالم المفتوح OWRC Open World Racing لعبة سباقات ورسومات مذهلة

1.0137

OWRC: Open World Racing Cars مهكرة هي لعبة محاكاة سباقات عالم مفتوح واقعية بشكل لا يصدق للأندرويد، حيث يمكنك المشاركة في سباقات سباق العالم المفتوح OWRC Open World Racing لعبة سباقات ورسومات مذهلة – مود العرب للأندرويد

تحميل الـ APKTELEGRAM
3.6/5 الأصوات: 515,000
مطور
Free Square Games‏
تطوير
18‏/07‏/2024
بحجم
١٥٣M
الإصدار
1.0137
المتطلبات
6.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ OWRC: محاكاة قيادة السيارة

تقدم OWRC للجميع تجربة سباق مكثفة مع خريطة كبيرة للعالم المفتوح مليئة بمئات الأنشطة المثيرة التي يمكنك الاستمتاع بها. الشيء المثير للإعجاب في اللعبة هو الرسومات ثلاثية الأبعاد الواقعية والتحسين المثالي لمنح الجميع تجربة لعب سباقات عالية الجودة طوال حياتهم المهنية.

تؤكد اللعبة على عنصر السباق في العالم المفتوح وتتميز بالعديد من الأنشطة أو التحديات التي تدور أحداثها داخل عالم مساحته 100 كيلومتر مربع وبأحجام مختلفة. علاوة على ذلك، تريد اللعبة من اللاعبين الاستمتاع الكامل بالعالم من خلال قمرة القيادة بطريقة واقعية مع تهيئة الظروف دائمًا للجميع للاستمتاع بكل شيء. 

بالإضافة إلى الاكتشافات المتاحة في جميع أنحاء العالم، تعمل الأحداث أو الأنظمة المهنية أيضًا على إثراء تجربة اللعب من خلال السباقات أو التحديات. يمكن للاعبين أيضًا المشاركة في السباقات عبر الإنترنت لتأكيد أنفسهم والعثور على المتعة والحصول على العديد من المكافآت بناءً على الأداء الفردي. 

سوف تزدهر حياتك المهنية تدريجيًا، لكن التحدي والإمكانات التي يجلبها لا حصر لها، لذا فإن الفرحة أبدية، وهناك دائمًا العديد من المفاجآت المرحب بها.

استكشف العالم الضخم بالسيارات

تم التأكيد بوضوح على عنصر العالم المفتوح في اللعبة حيث يحتاج اللاعب إلى استكشاف الأشياء من خلال السيارات وحتى إكمال الأنشطة أو السباقات التي تجري طوال اللعبة. كما تم تطوير العالم بعمق وتفصيل، وسيعمل على تنويع الأنشطة أو تحديد مساحة السباقات تلقائيًا لتحفيز إثارة اللاعبين. أيضًا، ستظهر العديد من المناطق الخاصة للمتسابقين المحترفين وستكون هدفًا لك لتقطعه وتفوز بتكريمهم.

ضوابط بديهية للسباق السلس

تم تصميم آليات التحكم في اللعبة وتعديلها بدرجة مطلقة من المرونة مع أتمتة آليات معينة أيضًا بحيث تكون تجربة السباق للاعب مطلقة. كما أنه يخلق جوًا تنافسيًا يتمتع فيه كل لاعب بمهارات تحكم فريدة لإظهارها طوال السباق. يمكنك أيضًا تخصيص عناصر التحكم بأنماط مختلفة لتناسب ذوقك في اللعب وحتى اكتشاف النصائح الفعالة عند السباق ضد الآخرين.

الرسومات الهائلة والتحسين

جودة الرسومات من الدرجة الأولى وهناك تحسين كبير للوصول إلى عدد كبير من اللاعبين أو تثبيت تجربتهم على الرغم من وجود عالم ضخم. يمكنك تخصيص جودة الرسوميات بالتفصيل فيما يتعلق بتأثيرات الإضاءة والنباتات وما إذا كنت تريد أن تشعر براحة أكبر. تؤثر جودة الرسومات أيضًا على البيئة، فهي تصمم المدن والتلال والعديد من التضاريس الأخرى بالتفصيل والعمق، لتخلق عالمًا مليئًا بالحياة وتجربة لعب جيدة.

انضم إلى البطولات الصاخبة مع لاعبين آخرين

البطولات هي سلسلة من الأحداث أو السباقات التي تقام بانتظام حول العالم، ولكل منها جداول زمنية معينة ليتمكن الجميع من المشاركة فيها في الوقت المحدد. وهذا يخلق شعورًا بالأصالة والحيوية للعبة ويسمح دائمًا للاعبين بتحدي بعضهم البعض من خلال السباقات الشرسة في العديد من الخرائط الكبيرة. تعتمد جميع مكافآت البطولات على الموضوع، مما يجعل مجموعة الجميع أكثر ثراءً وأكثر روعة بناءً على الأحداث العالمية.

أكمل تصاريح المعركة الرائعة للحصول على المكافآت

تُعد Battle Passes شرفًا وفرصة للاعبين للحصول على العديد من المكافآت الأكثر إثارة وفريدة من نوعها التي تقدمها اللعبة في المواسم. يأتي نظام BP أيضًا بمهام أو متطلبات معينة، ويمكنك ترقية BP للحصول على المزيد من المكافآت المتميزة بناءً على الإنجازات الشخصية. سيتغير محتوى BPs باستمرار في مظاهر متعددة، مع الوعد بالسيارات الخارقة أو العناصر عالية القيمة لتعزيز تجربة اللعب.

جمع طن من السيارات السوبر أو الكلاسيكية

ستتم مسيرة اللاعبين المهنية على عدة مستويات، وسيحتاجون إلى العديد من المركبات لإكمال السباقات أو المهام بأفضل أداء ممكن. تتميز اللعبة بنظام مركبات كثيف، مع توزيع عبر مستويات أو مركبات مختلفة لتتمكن من جمعها أو فتحها بناءً على التقدم الشخصي. والشيء الرائع هو أن العديد من السيارات الخارقة أو الوحدات النادرة ستظهر كمكافآت لتحفيز رغبة اللاعب وجعله ينجز أشياء تفوق قدرته.

القيادة من خلال منظور الشخص الأول

بالإضافة إلى التركيز على العالم والرسومات، ستحتوي اللعبة على وضع لعب منفصل يسمى عرض الشخص الأول، حيث يتسابق اللاعب من خلال منظور الشخص الأول. وهذا يجعل الأمور أكثر واقعية وتعقيدًا عندما يكون لوحدة التحكم أو مجال رؤية اللاعب حدود كثيرة. على العكس من ذلك، يتعين على اللاعبين المشاركين أيضًا خوض الكثير من التدريبات. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالتصميم الداخلي لجميع المركبات عندما تكون جميعها مصممة بشكل فردي وبارز.

تحدي اللاعبين الآخرين في جميع أنحاء العالم

يعد تحدي اللاعبين الآخرين نشاطًا محبوبًا على نطاق واسع لأنه يوفر متعة لا نهاية لها ويمنح الجميع مكافآت سخية مقابل الفوز. ومع ذلك، فإن العشوائية من وضع التحدي هي المشكلة لأنه يمكن للاعب العثور على مبتدئ أو وحش يتمتع ببراعة وسيارات مطورة بالكامل. كما أن قيمة المكافأة ستزداد بشكل كبير، والمخاطرة أعلى والمكافآت أعلى لأولئك الذين يحبون المخاطرة بينما يبحثون عن سباقات جديرة بالاهتمام.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *