تحميل لعبة Laya’s Horizon‏ مهكرة 2023

1.0.572

Laya's Horizon for Android مهكرة هي لعبة مغامرة غامرة تجمع بين جو تأملي وحركة ديناميكية لاستكشاف عالم ألعاب كبير ومفتوح ، تحميل لعبة Laya’s Horizon‏ مهكرة 2023 – مود العرب للأندرويد

مطور
Netflix Inc.‏
تطوير
03‏/05‏/2023
بحجم
٦١٤M
الإصدار
1.0.572
المتطلبات
8.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Laya's Horizon‏

استكشاف عالم اللعبة الواسع

Laya’s Horizon for Android مهكرة هي لعبة مغامرة غامرة تجمع بين جو تأملي وحركة ديناميكية لاستكشاف عالم ألعاب كبير ومفتوح ، وقهر قوة قديمة وإتقان فن استخدام رداء سحري للطيران. هنا يمكنك قطع الهواء في مهب الريح ، والمناورة والتغلب على العقبات عمداً ، والصعود والغوص ، وستمنحك الرحلة الرائعة الكثير من المشاعر. جرب الموسيقى التصويرية في الغلاف الجوي وجمال المناظر الطبيعية مثل المرتفعات والمنحدرات شديدة الانحدار والأنهار المتعرجة والكهوف الضيقة ذات الآثار القديمة والسخانات الهائجة.

مستويات ومهام مثيرة للاهتمام

يمكنك تنزيل Laya’s Horizon مهكرة مجانًا على Android وتحسين مهارات شخصيتك ، وتجربة أكثر من 50 مهمة مذهلة وأكثر من 40 مستوى من التحدي ، والعثور على أكثر من 100 مجموعة لمساعدتك على تحسين مهاراتك في الطيران. ستستخدم بدلة رأس فريدة للرحلات الجوية ، ومع تقدمك في اللعبة ، ستتمكن من فتح المزيد من التمائم والرؤوس ذات الخصائص الفريدة. ستتمكن أيضًا من الطيران إلى أي كائن في عالم اللعبة المفتوح هذا ، على سبيل المثال ، إلى منطاد أو منحدر ثلجي ، لذلك ستتمكن من تقدير جمالها ، وكذلك تجديد احتياطيات الطاقة الخاصة بشخصيتك من خلال جمع الشرارات. من المهم أن تفكر بنفسك في مجموعات مختلفة من شأنها أن تساعد في توفير طاقة الشخصية والمناورة بمهارة ، بالإضافة إلى زيادة سرعة التسارع.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *