ما لا تعرفه عن اللعبة الاستراتيجية Clash Royale كلاش رويال

3.3186.7

Clash Royale مهكرة هي واحدة من اشهر العاب أندرويد في لعبة كلاش رويال مهكرة قم بجمع جيش من البطاقات القوية وتدمير أرض أعدائك واللاعبين الآخرين في معركة استراتيجية ما لا تعرفه عن اللعبة الاستراتيجية Clash Royale كلاش رويال – مود العرب للأندرويد

تحميل الـ APKTELEGRAM
3.0/5 الأصوات: 362,000,000
مطور
Supercell‏
تطوير
11‏/04‏/2023
بحجم
٣١٠M
الإصدار
3.3186.7
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Clash Royale‏

Clash Royale هي لعبة إستراتيجية رائعة بمحتوى جديد وأسلوب مختلف تمامًا عن ألعاب الإستراتيجية واسعة النطاق. بدلاً من ذلك، تتحدى حظ اللاعب أو حكمه، حتى أنها تخلق العديد من الشروط أو القواعد المعقدة بحيث يكون محتوى كل معركة نابضًا بالحياة ومكثفًا. أفضل جزء هو أن كل معركة تقريبًا هي PvP في الوقت الفعلي، بهدف رفع تجربة اللاعبين إلى المستوى التالي.

لعبة استراتيجية المواجهة المكثفة

تتمثل مهمة اللاعب في لعبة Clash Royale في بناء مملكة وتوسيعها من خلال غزو أو هزيمتها من قبل الدول المجاورة. لذلك، تقدم اللعبة آليات لعب بطاقات معقدة ولكنها في نفس الوقت بسيطة عندما تكون المعارك على نطاق صغير. بدلاً من ذلك، يجب على اللاعب إسقاط وحدات قتالية في المسار المخصص للهجوم والدفاع، وتدمير القاعدة الرئيسية للعدو تدريجيًا وتحقيق النصر.

معركة بطاقات إبداعية ومسلية

وحدات المعركة التي يستخدمها اللاعب هي أنواع معينة من الوحوش التي يتم استدعاؤها من خلال البطاقات السحرية. ولا يمكنها حمل أكثر من خمس وحدات كحد أقصى في كل معركة، وفي الوقت نفسه، يجب استخدامها بفعالية بناءً على جميع مواقف الحدود. وعند استدعائها، تستهلك الوحوش قدرًا معينًا من المانا وتتمتع بفترة تهدئة متفاوتة، مما يجبر اللاعب على التكيف واستخدام جميع البطاقات بحكمة باستمرار.

خرائط ومناطق حيوية فريدة من نوعها

كما أن تنوع الخرائط وبيئات القتال في Clash Royale يعد مبادرة مثالية للاعبين ليصبحوا أكثر قدرة على الحركة. فبناءً على حملة الغزو التي يقوم بها اللاعب، سيتعين عليه عبور العديد من الأراضي ذات الظروف المناخية القاسية، مما يؤثر على قائمة المعركة. ولهذا السبب، يجب على اللاعب اختيار وإيجاد الوحوش المناسبة للبيئة للتغلب على كل انتصار والفوز به على الرغم من التأثير البيئي.

جمع الوحوش وترقيتها

ستمثل البطاقات وحدات القتال التي يمكن للاعب استخدامها في كل معركة، وتتنوع قدراتها أو إحصائياتها بشكل كبير. واعتمادًا على نوع استراتيجية اللاعب أو أسلوبه القتالي، سيتعين عليه ترتيب واختيار فرق الوحوش الأكثر ملاءمة لموازنة إحصائيات المعركة. علاوة على ذلك، يمكنه ترقية إحصائيات البطاقات عندما يجمع المبلغ اللازم من أنظمة المكافآت والمزيد.

الأحداث السخية والابداعات

تتوفر مكافآت ممتازة لكل لاعب في Clash Royale تقريبًا في كل الأنشطة المهمة مثل الأحداث. كما توجد هنا أعظم أنشطة PvP مقابل المجد والمكافآت المقابلة لإنجازات القتال الفردية. بالإضافة إلى ذلك، سيحظى اللاعبون بالعديد من الفرص لتلقي وحدات قتالية جديدة، بل وحتى جمع المزيد من البطاقات لترقية كل وحدة قتالية رئيسية في قائمتهم.

حروب النقابات الرائعة والمذهلة

المعارك بين النقابات الكبرى هي ذروة الترفيه عندما يشارك فيها كلا الفريقين لاعبين محترفين وذوي مهارات عالية. ومع ذلك، سيتم استخدام حملات الغزو الإقليمي بدلاً من جميع المعارك الشرسة وجهاً لوجه، ويجب على كل فريق إكمال الأهداف في أسرع وقت ممكن. سيتم أيضًا تكليف أعضاء النقابة، عند المشاركة، بالقتال 1 ضد 1 مع خصوم من نفس القوة لتحديد الحق في حكم المنطقة.

أسلوب اللعب الإستراتيجي في Clash Royale جديد وممتع تمامًا، ولكنه مثير وشرس بطريقته الخاصة. ليس هذا فحسب، بل إن الأنشطة والأحداث دائمًا ما تكون لحظات مثالية للاعبين لتطوير إمكانات جديدة للاستمتاع باللعبة على أكمل وجه

الجديد في هذا التحديث

تحديث للخاسرين
• احصل على تيجان وأقراص أكثر من الموسم الجديد حتى لو خسرت معركة.
• استخدم أقراص الموسم للحصول على مكافآت من متجر الموسم.
• ألق نظرة على شكل Pass Royale الجديد...
• افتح مسار التذكرة الذي يناسبك: الذهبي أو الماسي.
• علامة تبويب أحداث جديدة بأوضاع لعب متغيرة باستمرار.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *