تحميل تطبيق Photomath مهكر للاندرويد

8.23.0

Photomath مهكر هو تطبيق مفيد للطلاب لتعلم الرياضيات. الرياضيات موضوع مرعب ، ولا يمكن للجميع دراسته جيدً تحميل تطبيق Photomath مهكر للاندرويد – مود العرب للأندرويد

مطور
Photomath Inc.‏
تطوير
18‏/05‏/2023
بحجم
٥٠M
الإصدار
8.23.0
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Photomath‏

Photomath مهكر هو تطبيق مفيد للطلاب لتعلم الرياضيات. الرياضيات موضوع مرعب ، ولا يمكن للجميع دراسته جيدًا ، لذلك سيساعده هذا التطبيق. تم تصنيف هذا التطبيق على أنه أذكى تطبيق لحل الرياضيات في السوق اليوم ، وإذا واجه المستخدمون صعوبة في الموضوع ، فسيكون هذا التطبيق مفيدًا للغاية. إذا كنت طالبًا ، فيمكنك استخدام هذا التطبيق للتحقق من نتائجك ، أو في بعض الحالات ، يمكن استخدامه لحل المشكلات عندما يكون حل المشكلة صعبًا للغاية.

بعد تحميل Photomath مهكر طريقة استخدامه بسيطة للغاية ، طالما أن المستخدمين لديهم جهاز ذكي يدعم الكاميرا ، فإن هذا الاستخدام ممكن تمامًا. عندما يريد المستخدم حل مشكلة ما ، يحتاج المستخدم فقط إلى كاميرا لالتقاط صورة للمشكلة ، وسيجيب التطبيق للمستخدم. بسيط جدًا ، ولا يتطلب التطبيق تكوينًا عاليًا جدًا للجهاز ، لذا فإن هذا التطبيق مناسب لمعظم الأجهزة الموجودة في السوق اليوم. أيضا يمكنك تحميل برنامج لوكي باتشر وكين ماستر مهكر.

مميزات تنزيل Photomath مهكر اخر اصدار للأندرويد

  • حل كل المعادلات الرياضيات باستخدام الكاميرا وحدها!.
  • التعرف التلقائي على خط اليد دون الحاجة إلى أسئلة الكتابة الآلية.
  • قم بالوصول إلى الحل خطوة بخطوة لكل سؤال بدقة عالية جدًا.
  • آلة حاسبة ذكية جدًا لإجراء حسابات المستخدم.
  • معرفة رياضية لا مثيل لها لشرح مجموعة متنوعة من المسائل!
  • استخدم ألوانًا مختلفة في بيئة التطبيق لعرض المشكلات بشكل أفضل.

الجديد في هذا التحديث

Updates and improvements are mostly bug fixes and some behind-the-scenes stuff you won’t necessarily notice but we promise... it’ll make the app run smoother and faster!

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *