لعبة Pokemon GO بوكيمون جو لعبة تقمص الأدوار التي غزت العالم بأسره

0.321.1

اكتشف البوكيمون في جميع أنحاء العالم. قم بتحميل لعبة تنزيل لعبة Pokémon GO الآن مجاناً من Playalandroidnet متجر بلاي نت لعبة Pokemon GO بوكيمون جو لعبة تقمص الأدوار التي غزت العالم بأسره – مود العرب للأندرويد

تحميل الـ APKTELEGRAM
4.2/5 الأصوات: 154,000,000
مطور
Niantic Inc.‏
تطوير
22‏/07‏/2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
0.321.1
المتطلبات
9
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Pokémon GO

معلومات عن موقع بوكيمون لعبة تقمص الأدوار التي غزت العالم بأسره!

لعبة Pokémon GO هي لعبة تقمص أدوار تعتمد على الموقع وتستخدم البوكيمون وقد حققت نجاحًا عالميًا غير مسبوق. تجول في العالم الحقيقي وابحث عن البوكيمون واصطده وتاجر به وقاتله. وباعتبارها الشركة التي أنتجت لعبة “Ingress” بالتعاون مع Google، فإن استخدام الخرائط أمر رائع. وبفضل هذه الجودة، فإن اللعبة الأساسية مجانية ويتم شحن العنصر. كما سيتم إصدار جهاز مخصص. إن الإدمان الساحق الذي يمكن أن يصبح مشكلة اجتماعية للهواتف الذكية أمر جذاب.

700 بوكيمون متاح في بوكيمون جو

تعتمد المسافة التي يتعين عليك قطعها في Pokedex على الطريقة التي تنظر بها إليه. تضيف لعبة Pokemon Go بوكيمون جديدًا باستمرار. في وقت كتابة هذا المقال، تحتوي لعبة Pokemon Go على 680-700 بوكيمون، دون مراعاة الأنواع الإقليمية أو بوكيمون متعدد الأشكال أو بوكيمون العملاق. في ألعاب Pokemon الأساسية لجهاز Nintendo، يوجد 898 بوكيمون في “Pokedex الوطني”، وهي قاعدة بيانات كاملة لكل بوكيمون موجود. وهذا يستبعد بوكيمون بنفس رقم Pokedex. بمرور الوقت، ستقدم لعبة Pokemon Go أكثر من 900 بوكيمون. إذا كنت من محبي إكمال اللعبة، فقد ترغب أيضًا في الحصول على كل هذه الأنواع (على الرغم من أن التطور العملاق مؤقت). بمجرد قيامك بذلك، سيكون لديك ما يقرب من 700 نوع مختلف من بوكيمون.

يمثل كل جيل لعبة وحدة التحكم التي ظهر فيها كل بوكيمون. تحتوي لعبة بوكيمون على 8 أجيال. تحتوي لعبة بوكيمون جو على جميع شخصيات الجيل الأول والثاني، ومعظم شخصيات الجيل الثالث والرابع والخامس. تظهر بعض شخصيات الجيل السادس والسابع والثامن في اللعبة، على الرغم من ندرتها.

أكمل بوكيديكس الخاص بك وقم بترقية مدربك!

اصطد بوكيمونك المفضل أثناء استكشافك للعالم المفتوح في الواقع المعزز، وقم بتبادله مع مدربين آخرين، أو فز بغارة للحصول على فرصة اصطياد واحد. يمكنك أيضًا الحصول على بوكيمون من خلال التجول وتفريخ البيض! قم بتطوير بوكيمونك في Pokédex، واحصل على مستويات لالتقاط بوكيمون أقوى، واحصل على جوائز المغامرة من خلال المشاركة في غارة في قتال متعدد اللاعبين أو عبر الإنترنت.

استمتع بمغامرة تعدد اللاعبين وPvP!

ابدأ رحلتك الخاصة وتنافس مع مدربين آخرين عبر الإنترنت في معارك PvP أثناء معارك الصالة الرياضية الملحمية أو في GO Battle League. يمكنك أيضًا الاستمتاع باللعب الجماعي من خلال التنافس مع لاعبين آخرين في معارك PvP للحصول على جوائز، أو من خلال التعاون مع مدربين آخرين لجمع البوكيمون بعد معركة الغارة.

استخدم وضع AR+ للتبديل بين العالمين الحقيقي والافتراضي!

اصطحب لعبة تقمص الأدوار إلى الخارج وابحث عن البوكيمون في محيطك. تظهر البوكيمون أمامك مباشرةً في وضع AR+؛ أمسكها باستخدام كرة البوكيمون وأضفها إلى بوكيديكس الخاص بك. في لعبة تقمص الأدوار المغامرة AR هذه، يمكنك تخصيص الصورة الرمزية الخاصة بك والانضمام إلى أحد الفرق الثلاثة واختيار بوكيديكس الصديق الخاص بك لمرافقتك في رحلتك.

عندما تنظر إلى عالم البوكيمون من خلال هذه اللعبة، سوف تحبه لأنه:

  1. لديك الفرصة لرؤية العديد من أنواع البوكيمون المختلفة وفرصة اصطيادهم إذا كنت ترغب في ذلك.
  2. مع الكمية المتنوعة من البيانات الموجودة في Pokédex، فمن المؤكد أن أي شخص يريد جمع أكبر عدد ممكن من بوكيمون.
  3. إن نظام المعركة والتعزيزات يأسر اللاعب تمامًا لأنك ستقرر بنفسك مدى تقدم تعزيزات البوكيمون.
  4. يتمتع كل بوكيمون بخصائص وتطورات مختلفة يمكنها أن تبهر أي لاعب.
  5. سيكون لديك دائمًا الفرصة لمواجهة بوكيمون أسطوري جديد ومكافآت في الموسم المحدث حديثًا.  

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *