لعبة فارس الظل Shadow Knight قصة معركة تدور أحداثها في أرض Harmonia

يتباين بحسب الجهاز

جرب لعبة Shadow Fighting Ninja Gacha هذه. كن أسطورة عالم Shadow Gacha. قم بتحميل لعبة تنزيل لعبة Shadow Knight: Ninja Game War الآن مجاناً من Playalandroidnet متجر بلاي نت لعبة فارس الظل Shadow Knight قصة معركة تدور أحداثها في أرض Harmonia – مود العرب للأندرويد

مطور
Fansipan Limited‏
تطوير
18‏/07‏/2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
يتباين بحسب الجهاز
المتطلبات
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Shadow Knight: Ninja Game War

Shadow Knight هي قصة معركة تدور أحداثها في أرض Harmonia الملحمية، التي كانت تسكنها في السابق العديد من القبائل. ولكن في يوم من الأيام، ابتلع الظلام كل شيء، وأصبحت قصة البقاء فوضوية وصعبة.

يسمح Shadow Knight للاعبين بلعب الأدوار كبطل مظلم بقوته المطلقة وسيفه السحري الذي يسافر إلى أجزاء كثيرة من العالم لمحاربة الشر. والأكثر شيوعًا هو ما يحدث في أرض هارمونيا، موطن الآلهة القوية. يهدف اللاعبون إلى تنفيذ خطة للتعرف على الحياة هنا، والكشف عن سلسلة من الألغاز المليئة بالظلام، وتلبية طلبات الله عز وجل. سوف تصبح السليل التالي لعشيرة البطل.

تمت إضافة محتوى التنبيه إلى اللعبة للتو

من بين المحتويات الجديدة التي تمت إضافتها في الإصدار المحدث من Shadow Knight، ميزة الإيقاظ، والتي تعتبر الخيار الأفضل. يمكن للاعب تطبيقه أثناء قتال الوحوش في الأبراج. مبدأ التشغيل هو نفس مفاتيح التحكم الأخرى، واستخدامها الكبير هو جلب مصدر كبير لقوة اليقظة أثناء التعرض للأذى بالسحر. يتم أيضًا تحرير العناصر الملعونة عند استخدام هذه الميزة. بالإضافة إلى ذلك، تم أيضًا إضافة منعطف جديد في الساحة لتسهيل عمليتك في اللعبة. من خلال بضع نقرات فقط، يمكنك الاندماج وبدء القتال.

قصة لعب الأدوار مثيرة للإعجاب للغاية

لاستكمال المحتوى الذي سيتم تجربته في Shadow Knight، سيتم لعب دور اللاعب كعضو في عشيرة البطل. إن زوال الأجيال التي سبقتك هو الذي دفعك إلى النهوض وتعلم اللغز وهزيمة الظلام. سيتعين على اللاعبين التعود على القتال سريع الخطى والمواقف الصعبة والعديد من القرارات الصعبة. ضمن العرض البانورامي، يريد النظام أن يمنحك الشعور الأكثر واقعية. خصومك في هذه الرحلة المغامرة متنوعون للغاية. على طول الطريق، يمكنك مواجهة الزومبي والوحوش والهياكل العظمية المتحركة والوصول إلى الزعيم الذي يحمل مفتاح القصة.

مجهز بالكامل لإكمال المهمة بشكل جيد

تعتمد انتصارات لاعبي Shadow Knight على جهودهم ومعداتهم الضرورية للغاية. ستمتلك الحركة القتالية الأساسية باستخدام مفاتيح التحكم المرنة التي تظهر على الشاشة. مزيج من الحركات وهجمات السيف يمكن أن يجعلك متحمسًا. كل بطل لديه خصائص فريدة من نوعها. ستكون المجموعة الواسعة من العناصر خيارًا رائعًا إذا كنت تريد إنشاء الأسلحة الأكثر تقدمًا بنفسك.

سيتم تسليم المهمة التي يتعين على كل شخص إكمالها إلى صندوق البريد. كل يوم، يعد إكمال المهمة أمرًا ضروريًا للحصول على مكافأة الحضور. بالإضافة إلى ذلك، فإن المواجهات مع الأعداء في مواقع مختلفة على هذه الأرض تجلب لك أيضًا فوائد معينة. سيبدأ اللاعبون في الفوز من أبسط الإنجازات لنظام الإنجاز بأكثر من 100 اسم. ولا تنس أنك محارب تم تدريبه لخدمة العشيرة وكشف القصة الغامضة التي يلتهمها الظلام.

المهمة النبيلة التي يستطيع كل بطل القيام بها

ستساعد Shadow Knight والدروس حول كيفية أن تصبح بطلاً اللاعبين على اكتشاف المزيد من القصص المثيرة للاهتمام بسهولة. في المواقف الخاصة، سيتم تطوير قصة بقائك المميز في الأرض المظلمة مع ظهور المزيد من الشخصيات. اللاعبون الذين يعتمدون على الإنجازات سوف يرتفعون في مستواهم ويستمتعون بمواجهات أكثر صرامة في المستقبل. مهمتك النبيلة هي معرفة سبب اختفاء القبائل القديمة وإيجاد طريقة لتدمير قوى الظلام السائدة.

الميزات الرئيسية

  1. – تتطور القصة بناءً على مواقف محددة تحدث كل يوم؛ اللاعب هو محارب لا يلين، يقاتل برغبة في استكشاف العالم الغامض والاستيلاء على العرش البطولي.
  2. – في الظلام، هناك العديد من الأعداء ينتظرون بدء الحرب. سيحتوي كل طابق من البرج على تحدٍ خاص لك – المكان الذي يتجمع فيه أخطر الخصوم.
  3. – اكتشف قصة حياة البطل المظلم من خلال سلسلة من الصور والأصوات الحية. تصبح التجارب أكثر واقعية بفضل الفترة الزمنية الحقيقية والسرد المحدد لأحداثها.
  4. – يكمل اللاعبون تشكيل شخصياتهم؛ حيث سيضفي كل بطل جمالاً مميزًا. يوفر النظام مجموعة متنوعة من العناصر والمعدات لمساعدة اللاعبين على إكمال هذه العملية بسرعة.
  5. – تمثل المهام المتتالية في كل طابق من البرج التحديات التي تظهر في المستوى. ومع ارتفاع المستوى، تزداد الصعوبة أيضًا، وستواجه خصومًا أكثر قوة وتهديدًا للحياة.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *