تطبيق سويت سلفي Sweet Selfie الرائع لمحبي التصوير

5.5.1643

أفضل كاميرا صورة شخصية مجانية مع ماكياج الجمال ، والمرشحات وتأثيرات الصور. قم بتحميل تطبيق تنزيل برنامج Sweet Selfie: الكاميرا والمحرر الآن مجاناً من Playalandroidnet متجر بلاي نت تطبيق سويت سلفي Sweet Selfie الرائع لمحبي التصوير – مود العرب للأندرويد

تحميل الـ APKTELEGRAM
4.3/5 الأصوات: 238,000,000
مطور
Selfie Camera & Photo Editor & Beauty Snap‏
تطوير
23‏/07‏/2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
5.5.1643
المتطلبات
5.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Sweet Selfie: الكاميرا والمحرر

Sweet Selfie  – تطبيق لالتقاط الصور وتحريرها يجب أن يمتلكه الجميع، مع الكثير من التأثيرات والمرشحات الفريدة. يمكنك أن تصبح نسخة جديدة تمامًا من نفسك عند استخدام المرشحات وتحرير الصور من هذا التطبيق.

تطبيق لا غنى عنه للمصورين أو ببساطة لأولئك الذين يحبون التصوير الفوتوغرافي الأساسي – Sweet Sweet Snap Camera. يعتبر هذا بمثابة التقاط صور ومحرر من الدرجة الأولى مع ميزات متأصلة. بفضل هذا التطبيق، سيجد المستخدمون الجمال الخفي وراء حب الشباب مع ميزات الجمال. امنح مستخدميك تجربة جديدة باستخدام الملصقات المليئة بالشخصية، مما يساعد على التعبير عن شخصيتك. ليس هذا فحسب، بل إن العديد من المرشحات الفريدة ستحول صورك إلى أعمال فنية نموذجية.

المزيد من الملصقات الممتعة

سيساعدك تطبيقنا في الحصول على أفضل الصور لمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بجودة كاميرا حادة وتأثيرات تحرير جميلة. مع Sweet Snap Camera، يمكنك أن تصبح شخصًا مختلفًا بمظهر أكثر جمالًا بفضل ميزات التجميل لدينا. هل فكرت يومًا أن لديك أيضًا جانبًا أكثر جمالًا عدة مرات؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، دعنا نساعدك على تحقيق حلمك.

اجعلي وجهك أكثر جمالا مع فلتر الوجه الذي يساعدك على إزالة عيوب البشرة الواضحة. يمكن أن يكون حب الشباب قبيحًا أو طبقة كثيفة من النمش، والأهم من ذلك كله، أنه سيساعدك على تعديل حواسك بشكل أكثر دقة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تجعل نفسك أكثر روعة باستخدام الملصقات اللطيفة والمضحكة التي صنعناها. أضف حيوانات لطيفة مثل جرو أو غزال صغير… إلى وجهك. ثم ستبدو صورك رائعة وحلوة…

الكثير من المرشحات والأفلام المصممة بالألوان والمرشحات

قد لا يكون هذا هو أول تطبيق لتحرير الصور، ولكنه بالتأكيد أحد التطبيقات. تحرير الصور الأكثر شعبية في الوقت الحالي. يمكنك أن تصبح مصورًا فوتوغرافيًا متعدد المواهب باستخدام ميزات تحرير الصور الاحترافية من Sweet Snap Camera. لا توجد مشكلة على الإطلاق، فالميزات الموجودة في هذا التطبيق ستحول هاتفك إلى كاميرا مخصصة مع مجموعة من المرشحات المصممة. قم بتخصيص لون الصورة بحيث يكون معقولًا وحيويًا لصور السيلفي أو صور المناظر الطبيعية.

أيقونات لطيفة متعددة

استكشف قدراتك الإبداعية باستخدام Sweet Snap Camera، والعديد من الميزات الفريدة المصممة خصيصًا لك. بالإضافة إلى ملصقات الحيوانات، يُسمح لك بتخصيص الملصقات الجميلة في الصورة. اجعل صورتك “فريدة من نوعها” ولا يستطيع أحد تقليدك. أضف لحية لإضافة رموز شخصية أو قلب لتجعلك أكثر روعة عدة مرات، والأمر كله متروك لك. ومن الأفضل أن تضيف مجوهراتك الخاصة وتجعلها تبدو واقعية.

ميزات الماكياج من الكاميرا

حتى بدون مكياج في الحياة الواقعية، هل لا يزال الوجه المثالي يبدو جميلًا في الصور؟ إذن ما هو الحل هناك؟ كل ذلك يأتي من تطبيقنا الإلهي، بالإضافة إلى مساعدتك على تحييد عيوب الوجه مثل حب الشباب أو الهالات السوداء. ثم يجعلك هذا التطبيق أكثر مثالية من أي وقت مضى مع قسم الماكياج بالكاميرا. تظهر صورة جديدة مع كونسيلر دقيق وأحمر شفاه ناعم سيظهر أمام عينيك على الفور.

المشاركة على شبكات التواصل الاجتماعي

كن أكثر جمالا، ولا تخف من إظهار نفسك الجديدة لينال إعجاب الجميع. مع Sweet Snap Camera – أفضل تطبيق للتصوير الفوتوغرافي سيجعلك جميلة كالأميرة. شارك صورك المفضلة على منصات التواصل الاجتماعي واحصل على الحب من الجميع.

الميزات الرئيسية

  1. – ستعمل مرشحات تصحيح الألوان المتنوعة مثل مرشحات الكاميرات الاحترافية على تحويل الصور إلى عمل فني.
  2. – ستعمل العديد من الملصقات والأيقونات اللطيفة على إضفاء الحيوية على صورتك، ويمكنك أيضًا إنشاء حزمة الملصقات الخاصة بك.
  3. – كن أكثر جمالًا من أي وقت مضى باستخدام مرشحات تنقيح الوجه – وإزالة أي عيوب مرئية.
  4. – تم تحويل عدد لا يحصى من الملصقات الرائعة من حيوانات مضحكة، ويمكن أن تكون مهرجًا.التقط أفضل اللقطات وشاركها على شبكات التواصل الاجتماعي واحصل على حب الجميع.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *