تحميل لعبة Idle Taxi Tycoon مهكرة للاندرويد

1.8.0

Idle Taxi Tycoon مهكرة هي لعبة محاكاة سيارات الأجرة التي تتيح لك إدارة وتنمية إمبراطورية سيارات الأجرة الخاصة بك تحميل لعبة Idle Taxi Tycoon مهكرة للاندرويد – مود العرب للأندرويد

تحميل الـ APKTELEGRAM
4.3/5 الأصوات: 876,000
مطور
Kolibri Games‏
تطوير
13‏/09‏/2022
بحجم
١١٧M
الإصدار
1.8.0
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Idle Taxi Tycoon‏

Idle Taxi Tycoon مهكرة هي لعبة محاكاة سيارات الأجرة التي تتيح لك إدارة وتنمية إمبراطورية سيارات الأجرة الخاصة بك. تتيح لك هذه اللعبة الممتعة والمثيرة ترقية سيارات الأجرة الخاصة بك، وتوسيع المرآب الخاص بك ، وإدارة السائقين. في Idle Taxi Tycoon MOD APK يمكنك أيضًا مساعدة الناس من مختلف الأحياء عن طريق إرسال سيارات الأجرة الخاصة بك وإدارتها بنفسك. على عكس الألعاب الأخرى في هذا النوع ، يمكنك كسب المال من مصادر غير متصلة بالإنترنت.

من خلال لعبة Idle Taxi Tycoon مهكرة يمكنك إدارة محطة سيارات الأجرة الخاصة بك، وكسب المال وشراء سيارات جديدة. عليك أن تستخدم أرباحك لقيادة محطة سيارات الأجرة الخاصة بك. عليك أن تعمل في محطة سيارات الأجرة الخاصة بك عن طريق استئجار سائقين وشراء سيارات جديدة وإدارة سيارات الأجرة الخاصة بك. عندما توظف سائقين ، ستتمكن من الاختيار بين أنواع مختلفة من السائقين ، مثل الذكور والإناث. بمجرد تعيين السائقين، ستتمكن من استخدام مهاراتهم لكسب المال. سيكون عليك جذب المزيد من العملاء إلى محطة سيارات الأجرة الخاصة بك لكسب المزيد من المال. بهذه الطريقة ستتمكن من كسب المزيد من المال. سيكون عليك إدارة محطة سيارات الأجرة الخاصة بك عن طريق مراقبة عدد العملاء المنتظرين في محطة سيارات الأجرة الخاصة بك. كلما زاد عدد العملاء لديك، زادت الأموال التي ستربحها.

بعد تحميل Idle Taxi Tycoon مهكرة يتعين عليك إدارة شركة سيارات أجرة وكسب المال عن طريق بيع سيارات الأجرة. يمكنك ترقية محطة سيارات الأجرة الخاصة بك عن طريق شراء المزيد من سيارات الأجرة أو الأراضي. كلما زادت مساحة الأرض لديك، زاد عدد العملاء الذي يمكنك كسبه والمزيد من الأموال التي يمكنك كسبها. يمكنك ترقية محطة سيارات الأجرة الخاصة بك لتقديم المزيد من رحلات التاكسي إذا كان لديك ما يكفي من المال. كلما زاد عدد رحلات التاكسي التي تقدمها، زادت الأموال التي يمكنك كسبها. يجب عليك التأكد من أن محطة سيارات الأجرة الخاصة بك مشغولة قدر الإمكان لكسب المال. سيكون العملاء أكثر استعدادًا للقيام برحلة إذا كانت محطة سيارات الأجرة الخاصة بك تعج بالحركة.

مميزات لعبة Idle Taxi Tycoon مهكرة اخر اصدار للاندرويد

  • قم بترقية برامج التشغيل الخاصة بك وتحسين مهاراتهم.
  • قم بترقية محطة سيارات الأجرة الخاصة بك.
  • إفتح أرض جديدة.
  • افتح فتحات جديدة.
  • أضف المزيد من سيارات الأجرة وقم بترقية سيارات الأجرة الخاصة بك.
  • جميع الترقيات وسيارات الأجرة الجديدة مجانية.
  • استخدم أرباحك لإدارة محطة سيارات الأجرة الخاصة بك. قم بتعيين أفضل السائقين وتعيينهم في المسارات.
  • لكل سائق أسلوبه ومهاراته الفريدة في القيادة.
  • استمتع بتحديات سيارات الأجرة الجديدة في هذه اللعبة المثيرة!

الجديد في هذا التحديث

* Added a new Event Type
* Smaller Improvements
* Performance Updates

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *