تحميل لعبة Farming Simulator 23 مهكرة

0.0.0.7 - Google

يعتبر لعبة Farming Simulator 23 مهكرة لنظام Android جزءًا جديدًا من المحاكي الشهير بشكل لا يصدق ، وقد تم تصميمه بأدق التفاصيل تحميل لعبة Farming Simulator 23 مهكرة – مود العرب للأندرويد

تحميل الـ APKTELEGRAM
2.3/5 الأصوات: 292,000
مطور
GIANTS Software‏
تطوير
25‏/05‏/2023
بحجم
٦٦٧M
الإصدار
0.0.0.7 - Google
المتطلبات
7.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Farming Simulator 23 Mobile‏

عالم الزراعة Farming Simulator 23 [Unlocked]

يعتبر لعبة Farming Simulator 23 مهكرة لنظام Android جزءًا جديدًا من المحاكي الشهير وقد تم تصميمه بأدق التفاصيل، حيث يمكنك الانغماس في عالم الزراعة في الغلاف الجوي، وتقييم جميع العمليات الواقعية لهذا النوع من النشاط، بالإضافة إلى الآلات ومعدات.هنا سوف تشارك في البذر والحصاد ، مثل المزارع الحقيقي ، وتربية الماشية ، ورعاية الحيوانات ، والحصول على منتجات مختلفة من فضلات الحيوانات مثل الحليب والبيض وغير ذلك.الميزة الرئيسية لهذه اللعبة هي طريقة اللعب الواقعية ، حتى تشعر وكأنك مزارع حقيقي.

 آلات ومعدات زراعية واقعية

يمكنك تنزيل Farming Simulator 23 مجانًا على Android والبدء في إنشاء عمل زراعي مزدهر ، وتجربة الظروف الجوية المتغيرة ، ودورات نمو المحاصيل والنضج الواقعية ، وتجربة العديد من التغييرات الموسمية التي ستؤثر على عمليات المزرعة المختلفة والنجاح.

ستتمكن أيضًا من الحصول على تجربة فريدة من نوعها ، حيث تجلس خلف عجلة القيادة لأكثر من مائة واقعية وتم إنشاؤها باستخدام قطع دقيقة لا تصدق من المعدات من الشركات المصنعة المشهورة عالميًا مثل الحصادات ، والرشاشات ، والجرارات.ومعدات الغابات والمزيد. ستؤدي كل قطعة من المعدات مهمتها الفريدة ، وهي مهمة لتطوير المزرعة.

الجديد في هذا التحديث

-Fixed gyroscope steering on some devices -Fixed a gamepad shown as connected on some devices even when no gamepad is connected -Various fixes and improvements

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *