تحميل لعبة Brothers in Arms 3 مهكرة

1.5.4a

Brothers in Arms 3 مهكرة هي تحفة أخرى من GameLoft. إذا كنت مهتمًا بالألعاب الحرب و الاستراتيجية ، فلا ينبغي أن تفوت تحميل لعبة Brothers in Arms 3 مهكرة – مود العرب للأندرويد

تحميل الـ APKTELEGRAM
4.4/5 الأصوات: 151,000,000
مطور
Gameloft SE‏
تطوير
10‏/02‏/2022
بحجم
٤٧M
الإصدار
1.5.4a
المتطلبات
4.1 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Brothers in Arms™ 3‏

Brothers in Arms 3 مهكرة هي تحفة أخرى من GameLoft. إذا كنت مهتمًا بالألعاب الحرب و الاستراتيجية ، فلا ينبغي أن تفوت هذه اللعبة الرائعة ، حيث عليك الاعتناء بزملائك الآخرين أيضًا. هذه اللعبة هي واحدة من أكثر ألعاب شعبية.

في لعبة Brothers in Arms 3 مهكرة عليك القتال مع إخوانك في الحرب تحت نيران الحلفاء والحلفاء ومراقبة أعضاء فريقك وإدارتهم. استخدم خراطيشك حتى لا يتم تقييدك ، وأيضًا مع المهام الرئيسية التي تحتاج إلى المشاركة فيها ، يمكنك أيضًا القيام بمهام فرعية وضرب جيش العدو بمزيد من الزيارات.

في Brothers in Arms 3 MOD APK تظهر دور الجندي في اللعبة مع Yaranta عليك أن تدخل في حرب مع الأعداء ، وفي لعبة Brothers in Arms® 3 مهكرة يجب أن تهتم بحياة أصدقائك بالإضافة إلى فقدهم بالتأكيد سيكون لديك العديد من المشاكل في المستويات التالية. الأسلحة التي لديك مرتبطة بالحرب العالمية الأولى وإحساسها بالتوقيت يجلب لك هذه اللعبة. ببساطة ، يشبه مشاهدة فيلم في سيناء يصور الحرب العالمية الأولى. الرسومات هي موسيقى تصويرية رائعة وتجربة لا تنسى. أيضا يمكنك تحميل العاب مهكرة اخرى رائعة مثل clash of clans مهكرة و Dream League Soccer 2022 مهكرة.

مميزات تحميل Brothers in Arms 3 مهكرة اخر اصدار للأندرويد

  • لعبة مليئة بالإثارة.
  • 4 خرائط يمكنك إتقانها.
  • قم بترقية أسلحتك بكثرة لتزداد قوة!
  • مجموعة متنوعة من الأسلحة الكلاسيكية.
  • جرافيك مبهر سيمنحك تجربة لا مثيل لها.
  • اربح الجوائز في الفعاليات الخاصة.

الجديد في هذا التحديث

أصلحنا بعض الأخطاء التقنية وطوّرنا واجهة المستخدم.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *