تحميل لعبة فري فاير مهكرة 2023 Freefire

1.98.1

فري فاير مهكرة هي لعبة الرماية والقنص الاكثر إثارة متاحة على الهواتف المحمولة، في لعبة Free Fire مهكرة فكل 10 دقائق يتم نقل اللاعب إلى جزيرة مهجورة تحميل لعبة فري فاير مهكرة 2023 Freefire – مود العرب للأندرويد

تحميل الـ APKTELEGRAM
4.4/5 الأصوات: 115,000,000
مطور
Garena International I‏
تطوير
17‏/03‏/2023
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.98.1
المتطلبات
4.1 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Free Fire‏

فري فاير مهكرة 2023 هي لعبة الرماية والقنص الاكثر إثارة متاحة على الهواتف المحمولة، في لعبة Free Fire مهكرة فكل 10 دقائق يتم نقل اللاعب إلى جزيرة مهجورة ليتنافس مع قرابة 49 لاعب آخر ، يبحث الجميع عن طرق للنجاة من الأعداء. بالبداية يختار اللاعب بحرية نقطة البداية وذلك من خلال مظلاتهم للانزال الجوى، ويكون هدفه البقاء فى المنطقة الآمنة قدر المستطاع. قم بقيادة المركبات لإستكشاف اجزاء الخريطة الواسعة، إختبئ في الحفر، إحجب أنظارأعدائك عنك بالإنبطاح تحت الأعشاب، قم بعمل كمين، أُقنص، أبقى على قيد الحياة. هنالك هدف واحد فقط: أن تبقى على قيد الحياة وتلبى نداء الواجب

بعد تحميل فري فاير مهكرة يتوجب عليك البقاء على قيد الحياة في نهاية المطاف. بعد الهبوط بمظلة الطائرة على الجزيرة المميزة، يبدأ النضال من أجل الحياة والموت، ليس هناك سوى قانون واحد وحيد: “هانت أو مطاردة”. يحتاج اللاعبون إلى استكشاف الأسلحة والمواد بسرعة في جميع أنحاء الجزيرة حتى يتمكنوا من البقاء على قيد الحياة وهزيمة لاعبين آخرين.

تحميل دريم ليج Dream League Soccer 2023 مهكرة

في لعبة free fire مهكرة مجوهرات سيهبط المستخدم مع لاعبين حقيقيين آخرين على جزيرة صحراوية من السماء على المظلات ومحاولة البقاء على قيد الحياة. للقيام بذلك ، يحتاج إلى العثور على الأسلحة والمركبات في مخابئ، وكذلك اللوازم والإمدادات. لتدمير المعارضين، لا تحتاج فقط إلى إطلاق النار بشكل مستقيم والتحرك بشكل غير محسوس ، ولكن أيضًا تطوير التكتيكات القتالية. كل هذا سيساعد على البقاء ويصبح واحداً من المحظوظين الثلاثين. أيضا يمكنك تحميل العاب مهكرة اخرى رائعة مثل كلاش اوف كلانس مهكرة و امونج اس مهكرة.

مميزات لعبة Free Fire مهكرة apk اخر اصدار للأندرويد

وجود خرائط للمستخدمين لاستكشاف الجزيرة بأكملها.

رسومات دقيقة ومفصلة.

تنوع الأسلحة والمعدات والتنقل لمساعدة اللاعبين على استكشاف خياراتهم والاستفادة من التكتيكات المناسبة للبقاء على قيد الحياة.

التقليل المستمر للمناطق الآمنة على الجزيرة لإجبار المستخدم على استخدام كل مهاراته وتفكيره وفهمه للاختباء ، والبحث عن المعدات والهجوم المفاجئ على العدو بهدف أن يصبح الناجي الأخير.

تحميل لعبة فري فاير مهكرة Garena Free Fire Mod مجانا

الجديد في هذا التحديث

1. إعادة تعديل نظام الشخصية: اشتري الشخصيات باستخدام الذهب واستمتع بأقصى مستوى من المهارات فور فتحها. تجهيز المهارة المحسنة.
2. شخصية جديدة: أوريون. تمنع مهارته النشطة من التعرض للضرر وتمتص نقاط الصحة للعدو.
3. صحوة الشخصية: ألفارو.
4. الجديد في باتل رويال: مهمات داخل اللعبة والإنعاش الخارق.
5. نقاط حماية كلاش شكواد المحسنة. ارفع المستوى بطريقة أكثر سلاسة!
6. ستتوفر أوضاع جديدة قريبًا: الحيوان الأليف الساحق والذئاب الثلاثية.
7. كلاش سكواد الموسم 18: بدءًا من 22/3، الساعة 6:00 بتوقيت غرينتش +2.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *