تحميل تطبيق Waze 2023 مهكر للاندرويد

يتباين بحسب الجهاز

Waze - GPS مهكر والخرائط وتنبيهات المرور والملاحة المباشرة هو تطبيق عام ذكي لمشاركة وتحديد خرائط حركة المرور للمشاركين في حركة تحميل تطبيق Waze 2023 مهكر للاندرويد – مود العرب للأندرويد

تحميل الـ APKTELEGRAM
4.2/5 الأصوات: 864,000,000
مطور
Waze‏
تطوير
07‏/05‏/2023
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
يتباين بحسب الجهاز
المتطلبات
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Waze: خرائط وحركة مرور وأكثر

Waze APK + MOD (Optimized)

Waze – GPS مهكر والخرائط وتنبيهات المرور والملاحة المباشرة هو تطبيق عام ذكي لمشاركة وتحديد خرائط حركة المرور للمشاركين في حركة المرور اليومية. بدقة عالية ، يمنح التطبيق المستخدمين دائمًا أسرع المعلومات. يساعد امتلاك مئات الطرق السائقين على تجنب المطبات على الطرق ، وتقليل الإجهاد في حركة المرور اليومية ، أو الذهاب إلى أي مكان.

 تحديد المواقع بدقة عالية

بالإشارة إلى Waze 2023 مهكر للاندرويد، غالبًا ما يصف المستخدمون هذا التطبيق بأنه مفيد للغاية وذكي لمساعدة السائقين على التحكم في المركبات بسهولة عند المشاركة في حركة المرور – تم تطويره بالعديد من الوظائف المختلفة لمنح المستخدمين أفضل تجربة. إنه أكثر إشراقًا مقارنة بالتطبيقات المماثلة ، خاصةً مع تحديد المواقع بدقة عالية. في هذه الوظيفة ، عندما يريد المستخدم البحث عن مكان معين ، سيقترح التطبيق على الفور المكان الذي تريد العثور عليه ويكون المسار متاحًا لك. من الملائم جدًا أن يعطي التطبيق الاتجاهات مباشرةً ويوفر أقصر طريق لتوفير المزيد من الوقت.

 خريطة الوصول في وضع عدم الاتصال مع العديد من البلدان في العالم

بغض النظر عن مكان وجودك ، يدعم التطبيق دائمًا المستخدمين للوصول إلى الخرائط مع العديد من المواقع في البلد أو البلدان حول العالم بدون الإنترنت. هذه الميزة متقدمة نسبيًا مقارنة بعناوين التطبيقات التي غالبًا ما تحتاج إلى 4G أو Wifi للوصول إليها. لذلك لا تتردد إذا كنت لا تعرف الطريق إلى حيث تريد الذهاب ، فاستخدم التطبيق لمساعدتك في العثور على أسرع طريقة.

 تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للعائلة

ربما تكون هذه الميزة خاصة جدًا ، وتفاجئ العديد من المستخدمين. يسمح Waze للمستخدمين بتتبع موقع GPS لأفراد عائلاتهم. حتى لو لم تكن معهم ، فلا يزال بإمكانك معرفة مكانهم وحتى معرفة تاريخ حركة ذلك الشخص. تطبيق التتبع دقيق للغاية لسلامة أفراد عائلة المستخدم ولديه عملية تثبيت مباشرة.

 قابل الأصدقاء في الوقت الفعلي مع SHARE ETA

في التطبيق ، يمكن للمستخدمين التخطيط لمقابلة الأصدقاء في مطعم أو مطعم أو ترتيب رحلة جماعية في عطلة نهاية الأسبوع أو تحديد موعد لتناول القهوة مع مشاركة ETA الجماعية على الخريطة ، وتفاصيل صوت التنقل لجميع المدعوين ، حتى إذا لم يكونوا يمتلكون التطبيق. شارك الوقت المقدر للوصول من أي مكان مع مسارك لإعلام الجميع عندما تسافر.

 ضوابط السرعة المناسبة

إنها أداة ذكية تساعد المستخدمين على تحديد المواقع على الخريطة بسرعة وتذكّر المستخدمين بالتحكم في السرعة المناسبة أثناء التحرك على الطريق. إنه عداد السرعة الذي تتمثل مهمته في قياس وتلقي الإخطارات عندما تصل إلى الحد الأقصى للسرعة. إذا تجاوزت السرعة ، فسوف يحذرك باستمرار لمساعدتك على تجنب الغرامات والقيادة بأمان.

 تمويل سريع لمحطة الغاز

إلى جانب الميزات المذكورة أعلاه ، يساعد Waze Mod المستخدمين أيضًا في البحث بسرعة عن محطات الوقود. إنه أمر مثير للإعجاب أنه يعرض أيضًا قائمة أسعار محطات الوقود ليسهل على المستخدمين العثور على المحطات المناسبة لتزويد سياراتهم بالوقود. إلى جانب ذلك ، فإنه يقترح أيضًا العديد من المواقع الأخرى ليختار المستخدمون من بينها. علاوة على ذلك ، يقوم أيضًا بتقييم الرسوم على مسارك. في عملية التنقل ، لا يحتاج المستخدمون إلى الكتابة على لوحة المفاتيح لرؤية الخريطة ولكن استخدام أصواتهم مباشرة لتجنب التسبب في الحوادث والمخاطر. امتلاك مثل هذه الأداة الذكية ، سيشعر السائق بسهولة وراحة أكبر عند المشاركة في حركة المرور.

 دلائل الميزات Waze Mod مهكر ميديا فاير 

  •  – تتبع GPS دقيق عبر كل طريق لتوفير معلومات التتبع الأسرع.
  •  – تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) بصمت وحدد موقع أفراد الأسرة للحصول على سجل التنقل عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)
  •  – استخدم وظائف البحث الصوتي المختلفة أثناء قيادة السيارة.
  •  – تحذير باستمرار من مخاطر المرور ، تظهر الشرطة أثناء التنقل.
  •  – تعمل الخريطة حتى بدون اتصال بالإنترنت وتعرف دائمًا مكانك.

الجديد في هذا التحديث

إصلاح بعض الأخطاء حتى يسهل توفير الوقت وتجنب الازدحام مع Waze.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *