تحميل تطبيق Disney Plus Mod+‏ مهكر للاندرويد

يتباين بحسب الجهاز

سيكون Disney + Premium مهكر تطبيقًا يساعد المستخدمين في الحصول على أفضل تجربة ترفيهية مع أفضل محتوى. إذا كنت من عشاق الترفيه من Disney تحميل تطبيق Disney Plus Mod+‏ مهكر للاندرويد – مود العرب للأندرويد

تحميل الـ APKTELEGRAM
3.9/5 الأصوات: 259,000
مطور
Disney-Hotstar Electronic Content LLC‏
تطوير
17‏/05‏/2023
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
يتباين بحسب الجهاز
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Disney+‏

سيكون Disney + Premium مهكر تطبيقًا يساعد المستخدمين في الحصول على أفضل تجربة ترفيهية مع أفضل محتوى. إذا كنت من عشاق الترفيه من Disney على المدى الطويل وتريد دائمًا أن تكون قادرًا على تجربة محتوى جديد في أسرع وقت ممكن ، فسيكون هذا هو التطبيق المناسب لك. مع هذا التطبيق ، سيتمكن المستخدمون في النهاية من المشاركة في عالم ترفيهي جديد تمامًا حيث سيتم سرد العديد من الشخصيات والقصص بشكل ممتع.

 تجربة المحتوى الحصري

مع المحتوى الرائد في العالم ، سيتمكن منشئو المحتوى من إنشاء روائع أكثر جاذبية لمشاهديهم وتضمين حماية حقوق الطبع والنشر. ولكن عند استخدام هذا التطبيق ، ستتمكن من تجربة محتوى حصري من Disney و Pixar و Marvel و Star Wars و National Geographic. سيوفر الكثير من أفضل المحتويات للمشاهدين أفضل تجربة ترفيهية في أوقات فراغهم.

 استمتع بأحدث محتوى

بالإضافة إلى المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر الذي سيتم تقديمه ، سيستمتع المستخدمون القادمون إلى Disney + أيضًا في أقرب وقت ممكن. سيتم تسليم الكلاسيكيات من ناشري المحتوى إلى المستخدمين في أقصر وقت لا يمكن للمشاهدين العاديين تجربته. حتى برامجك التلفزيونية المفضلة سيتم تحميلها قبل وقت البث الرسمي باستخدام هذا التطبيق.

 شاهد الأفلام بجودة ممتازة

سيكون المحتوى الذي ينقله التطبيق لمستخدميه أفضل الأفلام والبرامج التلفزيونية على الإطلاق. ولكي تكون قادرًا على نقل جميع المشاعر والأفكار الخاصة بهذا المحتوى إلى المستخدم ، فإن جودة الصورة التي تصل باستمرار إلى أعلى مستوى ستكون ميزة التطبيق.

 لا يتم تضمين العروض

هل شعرت يومًا أن الإعلانات المدرجة في المحتوى الترفيهي الخاص بك مملة ومزعجة للغاية؟ ستختفي كل تجربتك الإعلانية الرديئة تمامًا مع هذا التطبيق بينما تواجه الميزات الحصرية المضافة.

 تنزيلات محتوى غير محدودة

علاوة على ذلك ، ستسمح Disney + أيضًا للمستخدمين بتنزيل محتوى ترفيهي غير محدود على ذاكرة أجهزتهم. يمكن استخدام هذه المحتويات بشكل مثالي أثناء الرحلات الطويلة في السيارة أو في طوابير طويلة حيث تنتظر في طابور. سيتمكن هذا المحتوى أيضًا من التنزيل على عشرة أجهزة مختلفة حتى يتمكن المستخدمون من تجربته بشكل مستقل تمامًا.

 القدرة على المشاركة جيدة جدًا

ستكون تجربة مشاهدة برنامجك التلفزيوني المفضل مع الأصدقاء المقربين دائمًا تجربة رائعة. لذلك ، قام مصنعو التطبيقات أيضًا بدمج ميزة GroupWatch مع مستوى عالٍ جدًا من الفائدة لمستخدميهم. ستسمح هذه الميزة للعديد من المشاهدين بتجربة أي محتوى أنت فيه

بعيدا عن بعضها البعض.

 ميزة التحكم الأبوي

يدرك صانعو التطبيق أيضًا أن المحتوى الذي يمتلكونه سيتم توجيهه أيضًا إلى الجمهور الذي يشاهده الأطفال. تم إعداد العديد من ميزات الإدارة الصارمة حتى يتمكن آباء الأطفال من التحكم تمامًا في المحتوى الذي يواجهه أطفالهم بتفاصيل كبيرة.

الجديد في هذا التحديث

Install the newest version of your Disney+ app to enjoy your streaming experience to the fullest. This update includes bug fixes and an enhanced user experience (Incl. Apple TV, Samsung TV & more).

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *