تحميل تطبيق Adobe Scan النسخة Pro مهكرة

23.04.27-regular

Adobe Scan مهكر هو تطبيق يوفر ميزات مسح ضوئي للمستندات يمكن الوصول إليها ببضع نقرات يمكن لأي شخص القيام بها. تحميل تطبيق Adobe Scan النسخة Pro مهكرة – مود العرب للأندرويد

مطور
Adobe‏
تطوير
18‏/05‏/2023
بحجم
٢١٨M
الإصدار
23.04.27-regular
المتطلبات
8.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Adobe Scan: PDF Scanner, OCR‏

Adobe Scan مهكر هو تطبيق يوفر ميزات مسح ضوئي للمستندات يمكن الوصول إليها ببضع نقرات يمكن لأي شخص القيام بها. يمكنك مسح مستندات متعددة بشكل مستمر ودمجها في ملف PDF واحد. في الوقت نفسه ، يتنوع نوع الملفات التي يمكنك مسحها ضوئيًا تمامًا ، والميزات التي تأتي معها مناسبة لخصائص كل نوع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إجراء بعض العمليات باستخدام الملفات التي تمسحها ضوئيًا.

 ضغط الملفات ومشاركتها بسهولة

في الإصدار الجديد من Adobe Scan ، سوف ينبهر المستخدمون بالتأكيد بالميزات المضافة حديثًا. على وجه التحديد ، ستستخدم بسهولة ميزة الضغط في الإصدار المتميز من الجهاز لأنها ستساعدك على مشاركة الملفات التي قمت بمسحها ضوئيًا بسهولة. يمكنك أيضًا دمج ملفات متعددة وضغطها لتقليل الحجم ونقلها إلى الآخرين بسرعة. لذلك فهذه ميزة سيستمتع بها أي مستخدم.

 مسح صفحات الكتاب بسهولة

الميزة الثانية الجديدة التي تظهر في Adobe Scan هي استخدام وضع الكتاب لمسح صفحات الكتب التي تعجبك. على وجه التحديد ، عند تحديد هذا الوضع ، فأنت تقوم فقط بنفس المسح الضوئي الذي تقوم به مسح أنواع أخرى من المستندات. بالإضافة إلى ذلك ، بعد التعرف على الملف الخاص بك ، سيقوم التطبيق بتقسيمه بشكل صحيح إلى صفحتين مختلفتين. يمكن القول أن هذه ميزة تساعدك على نقل صفحات كتبك المفضلة وقراءتها على نظام Android الأساسي.

 المستندات المطبوعة إلى PDF و JPEG ببضع علامات فقط

في Adobe Scan ، سيجد المستخدمون ميزة مسح المستندات مفيدة بدقة عالية ، ويمكن لأي شخص القيام بذلك. سيقوم التطبيق بتصدير الملفات الممسوحة ضوئيًا إلى تنسيقين رئيسيين ، PDF و JPEG ، أكثر أنواع الملفات شيوعًا اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العمليات التي يتعين عليك القيام بها هي التقاط المستند المطبوع لديك وتحريره عن طريق تغيير اللون ومنطقة التعرف والعديد من العوامل الأخرى. من هناك ، سيكون لديك ملف مسح عالي الجودة.

 مسح ملفات متعددة في وقت واحد بسهولة

ميزة أخرى سيحبها أي مستخدم في Adobe Scan هي مسح مستندات متعددة في وقت واحد. إنه مفيد تمامًا حيث يمكنك إنشائها في ملف PDF واحد ، وبعد الفحص الناجح ، ستقوم بتحريرها بكميات كبيرة وتوفير الكثير من وقتك. أيضًا ، اعتمادًا على الجلسة التي تستخدمها ، يتغير عدد الصفحات حيث أن الإصدار العادي هو 25 صفحة والإصدار المتميز يصل إلى 100 صفحة.

 احصل على المعلومات من أنواع الملفات المختلفة

إلى جانب مسح نوع مستند ضوئيًا ، يمكنك العثور على أوضاع مسح ضوئي أخرى للمسح الضوئي ، وستتكامل مع ميزات دعم لنوع الملف هذا. على وجه التحديد ، يمكنك مسح بطاقة عمل ضوئيًا ، وإلى جانب مسحها ضوئيًا ، يقوم التطبيق أيضًا باستخراج المعلومات التي تظهر عليها. يكون مفيدًا عندما يتمكن المستخدمون من العمل مع العديد من العملاء والاستفادة من المعلومات التي قاموا بمسحها ضوئيًا بعدة طرق ، مثل الحفظ في جهات الاتصال للتواصل المريح.

 ميزات الدعم المفيدة

إلى جانب ميزة المسح ، يقدم التطبيق أيضًا بعض الميزات القيمة ، مثل أنه يمكنك بسهولة استخدام النظام الأساسي السحابي للتطبيق لمشاركة الملفات. بالإضافة إلى ذلك ، يدعي التطبيق أنه يتيح إمكانية التوقيع والنسخ والميزات الأخرى لملف ممسوح ضوئيًا ، على الرغم من طوله.

تحتوي ميزة المسح التي يجلبها التطبيق على العديد من النقاط القيمة التي لا يمكنك تجاهلها:

  •  تتنوع أنواع الملفات التي يمكنك فحصها باستخدام التطبيق ، وسيكون لكل وضع خصائص مسح مختلفة.
  •  يمكنك فحص عدد معين من الصفحات باستمرار قبل التحرير وإنشاء ملف واحد لسهولة القراءة والاستخدام.
  •  تكون الملفات التي قمت بمسحها ضوئيًا تحت سيطرتك عندما يمكنك التوقيع والنسخ وبسرعة أكبر.
  •  في الإصدار الجديد من التطبيق ، يمكنك ضغط الملفات التي قمت بتخزينها في ملف واحد لمشاركتها بسهولة.
  •  يبدو وضع الكتاب مناسبًا لمسح عدد مختلف من صفحات الكتاب ضوئيًا وتقسيمها تلقائيًا بعد اكتمال عملية التعرف.

الجديد في هذا التحديث

IMPROVED:
• Performance and stability.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *