الشبكة الخاصة الافتراضية الاقوى Vpnify VPN

2.1.9.7

vpnify هو أفضل VPN غير محدود مجاني 100٪ عالي السرعة على Android.. قم بتحميل تطبيق تنزيل برنامج VPN غير محدود من vpnify الآن مجاناً من Playalandroidnet متجر بلاي نت الشبكة الخاصة الافتراضية الاقوى Vpnify VPN – مود العرب للأندرويد

تحميل الـ APKTELEGRAM
4.3/5 الأصوات: 178,000,000
مطور
VPNIFY‏
تطوير
19‏/07‏/2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
2.1.9.7
المتطلبات
6.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ VPN غير محدود من vpnify

يطور Vpnify شبكة خاصة افتراضية ذات أنشطة خاصة وقصص سرية. لن يعرف أحد الموقع والوقت والمعلومات التي تصل إليها عند استخدامها. هذا ابتكار عالمي حيث يسرق العديد من الأشخاص معلومات المستخدم عمدًا. ينتمي إلى مجموعة واسعة، ويقوم بعمل ممتاز في حماية المستخدمين والاتصال تلقائيًا بلمسة واحدة فقط. تطلع إلى إصدار الإصلاح والتحديث الآن!

VPN سهل الاستخدام

لن تجد واجهة أخرى سهلة الاستخدام مثل Vpnify. من خلال ضمان اتصال مستقر، يمكن للمستخدمين الوصول إلى مصادر مختلفة لتوفير التصفح الأكثر تقدمًا. قم بالتنزيل بحرية دون قيود النطاق الترددي، كما يتم كسر حدود حركة المرور. على وجه الخصوص، لن تواجه مشاكل معقدة عند إنشاء حساب لتسجيل الدخول؛ نحن نتخطى هذه الخطوة. مع التأكيد على اتصال مستقر في أي مكان، أي نطاق، نأمل أن تكون هذه تجربة ممتعة.

الوصول المجاني بدون تذكر رمز

سيتم منح جميع المواقع التي يدعمها vpnify إمكانية الوصول إليها بحرية دون الحاجة إلى نفس رمز المفتاح كما كان من قبل، مما يؤدي إلى إنشاء اسم مستخدم مجهول لإكمال البحث. يعزز التطبيق تطوير مساحة خاصة لمن يحتاجون إليها! هل تقيد بعض الأماكن عنوان IP الخاص بك؟ سنقوم بإلغاء هذه الأماكن، مما يوفر تجربة اتصال فائقة السرعة. مع وجود طبقة أمان قوية، يبدو أن أي تدخل يذهب سدى. علاوة على ذلك، لن يتم حظر وصولك؛ قم بتشفير المفتاح بالكامل، وستكون في حوزتك المفتاح.

كدرع لا تستطيع الرصاصات اختراقه، يحميك التطبيق من الأشرار ويقوم بتحديث عنوان IP الخاص بك أو تزويره حتى لا يتم اكتشافك. لا يتم تسجيل جميع الأنشطة؛ يمكنك الانغماس فيها!

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *