افضل واسهل لعبة دبابات ثلاثية الابعاد واقعية Tank Warfare تانك وارفير المميزات والاسرار

1.1.12

لعبة إطلاق النار الاستراتيجية والملحمة الخاطفة من عالم الدبابات.. قم بتحميل لعبة تنزيل لعبة Tank Warfare: PvP Battle Game الآن مجاناً من Playalandroidnet متجر بلاي نت افضل واسهل لعبة دبابات ثلاثية الابعاد واقعية Tank Warfare تانك وارفير المميزات والاسرار – مود العرب للأندرويد

تحميل الـ APKTELEGRAM
4.5/5 الأصوات: 805,000
مطور
Click.18 Mobile‏
تطوير
12‏/07‏/2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.1.12
المتطلبات
4.4
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Tank Warfare: PvP Battle Game

ستمنحك لعبة Tank Warfare PvP Blitz انطباعًا في تجاربك الأولى وأنت تحرك الدبابة في معارك شرسة وتدمر العدو. ستحتاج إلى التحرك بحذر واختيار الموضع الصحيح للتصويب وإطلاق النار. في الوقت نفسه، سيتم إطلاق كل طلقة بعد فترة من التحضير، ويمكن تحسين الضرر الناتج عن الطلقات من خلال الترقيات.

تعرض لعبة Tank Warfare اللاعبين لتحديات مختلفة في معارك الدبابات الحديثة. لديهم قوة تدميرية كبيرة يمكن أن تتحسن بمرور الوقت وعناصر دعم تساعد في البقاء في المعركة لفترة أطول.

شارك في معارك الدبابات الصعبة

سيشارك اللاعبون في معركة شرسة بين دبابات من بلدان مختلفة في Tank Warfare. هدف اللعبة بسيط تمامًا: تدمير الأعداء الذين يظهرون أمامك ودعم زملائك في الفريق لتحقيق النصر في كل مستوى. في الوقت نفسه، ستكون هناك عناصر دعم طوال اللعبة يمكنك الاستفادة منها، ومن المؤكد أن هذه ستكون تجارب رائعة حيث ستحاول القضاء على أكبر عدد ممكن من الأعداء.

يتم تقديم التحكم في الدبابة عند بدء المستوى، وبالطبع لن يكون الأمر معقدًا كما تعتقد. على الشاشة، سيكون هناك زر عصا التحكم لتتمكن من التنقل بحرية في دبابتك وزر إطلاق النار الذي سيساعدك على إطلاق رصاصات قوية لتدمير العدو. يمكنك أيضًا استخدام التصويب لتحديد الموقع الدقيق لأعدائك إذا كانوا بعيدين جدًا. بالطبع، عليك أيضًا توخي الحذر في التحرك لأن الأعداء يمكن أن يظهروا في كل مكان.

احصل على المزيد من النقاط من خلال القضاء على الأعداء

من النقاط المثيرة للاهتمام عند مشاركتك في مستوى Tank Warfare PvP Blitz Game أنك ستحدد بعض الأهداف القريبة منك. يتم عرض هذه الأهداف على HUD ويمكنك مراقبتها بسهولة، وستكون أشرطة صحتها واضحة أمام عينيك. لذا عليك مراقبة محيطك وتحديد استراتيجية للتعامل معها بحذر. بالطبع، السلاح الذي تستخدمه هو الدبابة، وليس البنادق في FPS، لذا ستحتاج إلى توخي الحذر.

يمكنك التصويب على الأعداء أو إطلاق النار عليهم بشكل طبيعي، ثم سترى بعض الخطوط بالقرب من الهدف والتي ستتغير من اللون الأخضر إلى الأحمر. يشير هذا إلى أن ذخيرة الدبابة قيد التحضير، وستحتاج إلى الانتظار لبعض الوقت لإطلاق طلقتك التالية. لذا، بعد أن تنجح في إطلاق النار على العدو، يجب أن تستمر في التحرك، وتحافظ على مسافة من الهدف وتقتله بعد ذلك مباشرة لكسب النقاط لفريقك.

الهدف من كل مستوى بسيط للغاية: ستشارك أنت وزملاؤك في مباراة مع عد تنازلي مستمر. وفي الوقت نفسه، سيستمر كل فريق في زيادة نقاط قتله، وسيكون الفريق الذي لديه المزيد من النقاط هو الفائز. بالطبع، هذه ليست مهمة بسيطة لأن الضرر الذي يلحق بكل دبابة مثير للإعجاب، وفي بعض الأحيان، مع الحظ، يمكن للاعبين أيضًا الحصول على بعض عناصر الدعم مثل إعادة ملء شريط HP.

زيادة قوة خزانتك

من النقاط المثيرة للاهتمام عند المشاركة في المستويات في Tank Warfare أن معدل الحصول على بعض الصناديق التي تحتوي على مكافآت مثير للإعجاب للغاية. داخل كل صندوق، يمكن أن تكون هناك موارد يمكنك استخدامها في اللعبة وعناصر دعم يمكنها إحداث تأثير. على وجه التحديد، يمكنك تسريع إصلاح دبابتك أو إعداد درع قوي محصن ضد الضرر لمدة 10 ثوانٍ. ستحتاج إلى الاختيار بعناية قبل المشاركة في شاشة اللعبة.

نقطة مثيرة للاهتمام ستجعلك منبهرًا بالتأكيد هي تعديل الدبابة لجعلها أكثر جمالًا وقوة. يمكنك تغيير اللون الخارجي للدبابة وإضافة بعض الرموز الزخرفية إليها. في نفس الوقت، تعرف أيضًا على الأجزاء التي يمكنك ترقيتها من خلال أيقونة علامة التعجب الحمراء، وستحتاج إلى الكثير من المال للقيام بذلك. بعد الترقية، ستستمتع بتجربة القوة الجديدة للدبابة الخاصة بك.

سيشارك اللاعبون في معارك دبابات مثيرة للإعجاب :

  1. سيتحكم اللاعبون بالدبابة ويحاولون تدمير العدو لزيادة نقاط الفريق والتنسيق مع زملائهم الآخرين للفوز بالمستوى.
  2. إن طريقة التحكم في الدبابة متاحة تمامًا للعديد من الأشخاص، وسوف يحتاجون إلى التحرك بحذر وإطلاق طلقات عالية الضرر بدقة.
  3. سيتم التعرف بسهولة على الأعداء الذين تريد تدميرهم على الخريطة، وشريط صحتهم هو الأساس لمساعدتك في اختيار الهدف.
  4. عدد المكافآت التي يمكنك الحصول عليها متنوع تمامًا، وسيلاحظ اللاعبون ظهور عناصر بشكل غير متوقع من الصناديق.
  5. بعض العناصر تساعد اللاعب لفترة قصيرة، ويمكنها تغيير مظهر الدبابة وتحسين ضررها.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *