تحميل لعبة Truckers of Europe 3 مهكرة

0.38.2

Truckers of Europe 3 مهكرة هي لعبة محاكاة جديدة واقعية لسائق الشاحنة مع رسومات تقترب من تلك الموجودة في أجهزة الكمبيوتر المكتبية. تحميل لعبة Truckers of Europe 3 مهكرة – مود العرب للأندرويد

تحميل الـ APKTELEGRAM
4.5/5 الأصوات: 216,000
مطور
Wanda Software‏
تطوير
04‏/05‏/2023
بحجم
٢٥٠M
الإصدار
0.38.2
المتطلبات
4.4 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Truckers of Europe 3‏

Truckers of Europe 3 مهكرة هي لعبة محاكاة جديدة واقعية لسائق الشاحنة مع رسومات تقترب من تلك الموجودة في أجهزة الكمبيوتر المكتبية. اجلس خلف مقود الشاحنة للقيام بمهام نقل الحاويات أو الأنابيب الفولاذية أو الطعام أو أي شحنة مفيدة. من خلال أدوات التحكم البسيطة في السيارة والخرائط التفصيلية، هذه لعبة سيحبها جميع محبي وسائل النقل. لكن جميع مزايا Truckers of Europe 3 MOD APK لا تنتهي عند هذا الحد، فقد أضاف المطورون تغييرًا في الطقس، والذي يضيف فقط واقعية اللعب.

في لعبة Truckers of Europe 3 مهكرة يمكنك أن تجرب نفسك في هذه المهنة الشيقة. سيسعدك سائقو الشاحنات في أوروبا 3 بالشاحنات الأوروبية ذات تكوينات الشاسيه والإعدادات وخيارات التخصيص المختلفة. تم تجهيزك أيضًا لـ 25 مقطورة ومجموعة متنوعة من خيارات الشحن التي ستنقلها، ونظام مرور ذكي، وظروف جوية مختلفة، بالإضافة إلى تغيير ليلا ونهارا.

Truck Simulator USA مهكرة

Ultimate Truck Simulator مهكرة

Truck Simulator PRO Europe مهكرة

Truckers of Europe 3 مهكرة 2023

بفضل تصميم العالم المفتوح للعبة، تتيح لك Truckers of Europe 3 مهكرة استكشاف مدن أوروبية مختلفة. يمكنك اختيار وظائفك ، ونقل البضائع الخاصة بك ، وكسب المال للحصول على منصات أكثر قدرة. أثناء قيامك بجولة في القارة ، سترى مناظر طبيعية مختلفة ، وتجربة مناخات مختلفة ، وتقود على أنواع مختلفة من الطرق. تصبح اللعبة أكثر صعوبة وإثارة لأنك تقبل الوظائف التي تتطلب منك نقل عناصر ضخمة إلى أماكن بعيدة.

قيادة الشاحنات على مجموعة متنوعة من أسطح الطرق والطرق في مختلف الظروف الجوية، وتجديد خزان الغاز في الوقت المحدد ومراقبة مستوى الوقود. تحتوي اللعبة على رسومات عالية الدقة ممتازة وتحسين ممتاز للعديد من أجهزة Android، ونظام الضرر والإنجاز ولوحة المتصدرين، وأدوات التحكم البسيطة، وأصوات المحرك الواقعية والتصميم الداخلي التفصيلي للشاحنة. قم بـ تحميل Truckers of Europe 3 مهكرة الآن و استمتع بواحدة من أفضل العاب مهكرة للاندرويد.

مميزات لعبة Truckers of Europe 3 مهكرة اخر اصدار للاندرويد

قيادة شاحنات مختلفة،

رسومات رائعة بحجم صغير.

زوايا متعددة للقيادة.

عدة مدن مختلفة.

دورة ليلا ونهارا.

أصوات حقيقية.

ضرر واقعي.

الجديد في هذا التحديث

Added truck side-window open-close feature.
Fixed some bugs.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *