تحميل تطبيق Lensa Pro مهكر 2023 للاندرويد

4.4.0+716

Lensa Pro مهكر هو محرر صور سيلفي جديد من المطور الشهير الذي يجمع بين جميع الاتجاهات الحديثة في تحرير الصور. على عكس التطبيقات المماثلة الأخرى تحميل تطبيق Lensa Pro مهكر 2023 للاندرويد – مود العرب للأندرويد

تحميل الـ APKTELEGRAM
4.2/5 الأصوات: 174,000
مطور
Prisma Labs Inc.‏
تطوير
13‏/05‏/2023
بحجم
٩٥M
الإصدار
4.4.0+716
المتطلبات
8.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ محرر الصور للصور :Lensa‏

Lensa Pro مهكر هو محرر صور سيلفي جديد من المطور الشهير الذي يجمع بين جميع الاتجاهات الحديثة في تحرير الصور. على عكس التطبيقات المماثلة الأخرى ، فإنه يستخدم طريقة مبتكرة لتحسين الصورة تلقائيًا ، حتى تتمكن من رؤية النتيجة في بضع ثوانٍ.

يعتمد تطبيق Lensa Pro مهكر على تقنية AI المدمجة، يمكنك الحصول على مجموعة كاملة من تحرير الصور في 3 اتجاهات مختلفة في تطبيق واحد: الفن الرقمي ، ومعالجة الصور ، وصورة الرسوم المتحركة. احصل على صورة شخصية معالجة بالكامل بنقرة واحدة عن طريق إضافة عوامل تصفية فريدة وتأثيرات خاصة من الكتالوج المتاح. بالإضافة إلى استخدام الوظائف الأساسية ، سيكون لديك حق الوصول إلى استبدال كامل للخلفية بالنسيج المطلوب أو خلفية أخرى. اختر الإعدادات الفردية لكل صورة واستمتع بالنتائج.

حمل أيضًا: لوكي باتشر

بيكس ارت Picsart مهكر

كين ماستر مهكر

تحميل Lensa Pro مهكر من ميديا فاير

حتى عارضة الأزياء لا يمكن أن تبدو مثالية في صورة شخصية ، فنحن جميعًا لدينا عيوب. ولهذا يوجد العديد من برامج الجوال المفيدة التي ستساعد في التخلص من بعض عيوب وعلامات التعب على الوجه. كل منهم يتعامل بشكل جيد مع المهمة ، ولكن ، لسوء الحظ ، يحتوي على نفس مجموعة الأدوات تقريبًا. ودائمًا ما يُطلب من المستخدم معالجة الصورة يدويًا. وماذا عن ترك العمل الأكثر تعقيدًا وشدة للتطبيق؟ قرر الرجال من Prisma Labs الشيء نفسه تمامًا وأنشأوا مشروعًا رائعًا كما هو الحال دائمًا. كل ما عليك فعله هو تنزيل Lensa مهكر اخر اصدار وبدء عملية المعالجة التلقائية للصور. سيقوم محرر الصور الشخصية بهذه المهمة ببراعة في بضع لحظات فقط. من النادر أن تبدو مثاليًا في الحياة الواقعية ، ولكن يمكنك الآن التألق في صورك. سيساعد التطبيق في وضع اللكنات الصحيحة ، ولكن في نفس الوقت تبدو طبيعية قدر الإمكان.

يحتوي برنامج Lensa مهكر 2023 على عدد كبير من القوالب الجاهزة المثبتة مسبقًا ، والمختارة بطريقة تجعل الوجه في الصورة جذابًا قدر الإمكان. تم دمج رمز التطبيق في برنامج الكاميرا الأساسي ، لذلك يمكن تطبيق جميع التأثيرات حتى أثناء التصوير. يعمل التطبيق بشكل صحيح مع كل من الكاميرات الرئيسية والأمامية ويمكنه معالجة اللقطات المزدوجة.

مميزات تطبيق Lensa مهكر اخر اصدار للاندرويد

  • ميزة الضبط التلقائي التي تضبط درجة حرارة اللون والإضاءة تلقائيًا.
  • تعديل لون البشرة والقضاء على العيوب وحب الشباب والمزيد.
  • تطبيق مكياج بأنماط مختلفة.
  • العديد من المرشحات بإعدادات قابلة للتغيير.
  • تصحيح العين وإضافة العمق واللمعان.
  • محرر الحاجب مع الأشكال الجاهزة.
  • التكامل مع برنامج الكاميرا ، مما يجعل من الممكن تغيير الصورة أثناء التنقل.
  • محرر الخلفية الذي يغير الخلفية.
  • طمس لإضافة تأثير الحركة.
  • تأثير التلاشي الذي يخفي التفاصيل غير المرغوب فيها في الصورة.
  • أزرار الوسائط الاجتماعية لمشاركة الصور الجديدة بسرعة مع متابعيك.

الجديد في هذا التحديث

إصلاحات بسيطة ولكن مهمة. يعمل هذا الإصدار من Lensa بشكل أكثر سلاسة. تحرير سعيد!

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *